كأس العالم

كأس العالم 2022: تصريح مفاجيء من انريكي عن منتخب المغرب

علق مدرب إسبانيا السابق الذي خرج من كأس العالم 2022 على أداء منتخب المغرب في مونديال قطر، وتستضيف قطر  بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

وأشاد لويس إنريكي المدرب السابق للمنتخب الإسباني، بأداء المغرب في كأس العالم 2022، مشيراً إلى أن وصول أسود الأطلس للمباراة النهائية على حساب فرنسا لن يكون مفاجأة.

إنريكي يشيد بأداء المغرب في كأس العالم 2022

وقال إنريكي في تصريحات صحفية: لم نلعب مباراة جيدة ضد المغرب، كنت مع الفريق لنحو 4 سنوات، حان الوقت للتغيير، كنت هادئاً في قراري.

وأضاف: كان بإمكاننا القيام بعمل أفضل، حاولت اختيار أفضل اللاعبين، ولو عاد بي الزمن كنت سأغيّر لاعباً وأضع آخر بدل منه لكن لن أفصح عن اسمه.

وحول فريقه المفضل في المونديال بعد خروج إسبانيا، قال: بالطبع لن يتفاجأ أحد إذا وصل المغرب للنهائي، سيكون من الجنون لكنه مستحق، إذا كان عليّ الاختيار، أتمنى أن تفوز الأرجنتين بسبب ما يعنيه ميسي لكرة القدم.

وأشار إنريكي إلى: أن المغرب لديه لاعبون بمستوى مذهل، سفيان أمرابط في مستوى مميز، وحكيم زياش جيد، وعز الدين أوناحي نحن نعرفه بوضوح.

اقرأ أيضاً: فيريرا يطلب الصفقة الأهم داخل الزمالك

وعن تعيين لويس دي لافوينتي خلفاً له في تدريب المنتخب الإسباني، قال: هو ظاهرة وأنا أثق به تماماً.

وأقيل لويس إنريكي من منصبه يوم الخميس الماضي، بعد خسارة إسبانيا بركلات الترجيح أمام المغرب في دور الستة عشر من المونديال، مع تعيين مدرب منتخب بلاده تحت 21 عاماً لويس دي لافوينتي بديلاً له.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock