كأس العالم

كأس العالم 2022: مدرب ألمانيا يكشف عن مصيره في حال الخروج من المونديال

كشف مدرب ألمانيا المشارك في كأس العالم 2022 عن مصيره في البقاء مع الماكينات حال خروجهم من مونديال قطر 2022.

وتستضيف قطر  بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

وقال هانزي فليك مدرب منتخب ألمانيا الأول أن المنتخب سيخوض مواجهة صعبة أمام المنتخب الكوستاريكي، الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لحساب المجموعة الخامسة ضمن نهائيات كأس العالم 2022.

مدرب ألمانيا يعلن التحدي أمام كوستاريكا في كأس العالم 2022

وأكد فليك في تصريحات له بالمؤتمر الصحفي اليوم قبل المواجهة، أن المنتخب الألماني سيسعى لحسم نتيجة المواجهة مبكرا بغية تفادي أي مفاجآت قد تحدث، وكذلك من أجل الضغط على المنتخب الياباني منافسه على التأهل إلى الدور التالي والذي سيخوض في التوقيت ذاته مواجهة أخرى حاسمة أيضا أمام منتخب إسبانيا.

وبعد خسارته أمام اليابان 1 – 2 وتعادله مع إسبانيا 1 – 1، يلعب المنتخب الألماني مباراته الأخيرة بالمجموعة الخامسة أمام كوستاريكا، ويحتاج للفوز لضمان التأهل ويأمل أيضا في خسارة اليابان أمام إسبانيا.

وأوضح فليك أنه لا يفكر في الاستقالة في حال خروج فريقه من دور مجموعات كأس العالم 2022.

وقال حينما سئل عن إذا ما كان سيرغب في البقاء مهما حدث: “يمكنني تأكيد ذلك من جانبي، لا أعلم ما سيحدث”، مضيفا: “لدي عقد حتى عام 2024، وأنا أتطلع لبطولة أمم أوروبا على أرضنا، لكن ما زال هناك وقت طويل”.

اقرأ أيضاً:فيريرا يفاجئ محمد صبحي قبل مواجهة المصري

وتوقع فليك أن يلعب المنتخب الكوستاريكي بأسلوب دفاعي، حيث قد يكفيه التعادل للعبور لدور الستة عشر من كأس العالم 2022

وتابع: “بالطبع سنحب أن نحسم المباراة مبكرا من أجل الضغط على اليابان في المباراة الأخيرة، لكننا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة أمام فريق دفاعي”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock