كأس العالم

كريستيانو رونالدو يكشف عن حظوظ المرشحين للقب

كشف كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي عن حظوظ المرشحين للتتويج ببطولة إن كأس العالم قطر 2022.

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

وأكّد الدون في تصريحات أن منتخبات البرازيل والأرجنتين وفرنسا تملك أفضل الحظوظ للتتويج بلقب كأس العالم قطر 2022 وأن منتخب البرتغال هو الآخر يملك إمكانيات هائلة.

كريستيانو رونالدو : نملك مجموعة شابة تساعدنا في التتويج بالمونديال

وقال: علينا التفكير في مباراة غانا والتقدم بهدوء، وسيتطور المستوى بدءاً من ذلك اللقاء، وإذا كنا الفريق الأفضل فسنصل إلى النهائي، الفريق البطل سيكون هو الأفضل، نملك مجموعة شابة وهذا مزيج جيد.

من جهة أخرى، أكّد كريستيانو رونالدو جاهزيته للمشاركة في المونديال وقال: لقد تعافيت بالفعل، وأشعر بأنني مستعد لبدأ كأس العالم بأفضل صورة ممكنة.

وأضاف: الفوز بالمونديال سيكون سحرياً، لا نفتقد أي شيء، ولدينا كل شيء، التتويج بكأس العالم سيكون رائعاً، لكن كل الفرق تريد الفوز وليس نحن فقط، سنعمل بتركيز كي نصبح الأبطال.

وتابع: كؤوس العالم تكون مختلفة العالم يتوقف، الكل يريد مشاهدة المباريات والتحدث عن المسابقة.

اقرأ أيضاً: مفاجأة…باريس سان جرمان معروض للبيع

وحول المنتخبات المرشحة للقب، قال كريستيانو رونالدو : تملك البرازيل والأرجنتين وفرنسا الحظوظ الأفضل، وهناك إسبانيا وألمانيا، لكننا شاهدنا في يورو 2016 أننا قادرون على تحقيق المفاجأة وفرض أنفسنا.

ويلعب المنتخب البرتغالي في كأس العالم قطر 2022 ضمن المجموعة الثامنة مع منتخبات غانا والأوروغواي وكوريا الجنوبية، وسيبدأ مشواره في المونديال بمواجهة غانا يوم الخميس 24 نوفمبر على استاد 974.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock