كأس العالم

كأس العالم 2022: تعليق لاعبي الكاميرون بعد التعادل أمام صربيا

علق لاعبو منتخب الكاميرون المشارك في كأس العالم 2022 على تعادل منتخب بلادهم أمام صربيا بثلاثية لكل فريق في ثاني جولات الدور الأول من مونديال قطر.

وأكّد نسامي بيير لاعب المنتخب الكاميروني أن نتيجة التعادل (3 – 3) التي خرج بها منتخب بلاده أمام نظيره الصربي في الجولة الثانية بالمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 جيدة نسبياً، على خلفية الفرص التي أُتيحت لمنافسهم للتسجيل.

وقال بيير في تصريحات له، إن المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم، على ملعب الجنوب، كانت قوية وصعبة على الطرفين، مشيراً إلى أن صربيا تمتلك لاعبين مميزين.

ونوّه لاعب الكاميرون بأن منتخب بلاده قدم مستوى جيداً في الشوط الثاني خاصة بعد التبديلات التي أجرها الجهاز الفني، مضيفاً “في نفس الوقت لم نكن لنستسلم أمام منافسنا في ظل الروح التي نتملكها، رغم بعض الأخطاء التي ظهرت بمنتخبنا وأدت لاستقبال شباكنا هدفين متتاليين”.

بيير:لا نخاف مواجهة البرازيل في كأس العالم 2022

وتابع :”استعدنا السيطرة وتسلمنا زمام الأمور وأهدرنا أيضاً عدداً من الفرص التي كانت كفيلة بأن نحقق الفوز رغم الأفضلية النسبية لمنافسنا من حيث الاستحواذ على الكرة وتهديد مرمانا”.

وأوضح اللاعب الكاميروني أنه وزملاءه بالمنتخب لا يتخوفون من المباراة القادمة أمام البرازيل أفضل المنتخبات المرشحة للظفر بلقب كأس العالم 2022، كما يدركون جيداً أنهم سيخوضون معركة قوية عليهم أن يكونوا في أتم الجاهزية لها.

من جهته، قال جايل أوندا لاعب الكاميرون: واجهنا منتخباً شرساً امتاز بالسرعة وتمرير الكرة بشكل جيد، ما أحدث عدم تركيز لدفاعنا في بعض أوقات اللقاء”

أبو بكر:التصميم والاراده سبب ادارك التعادل أمام صربيا في كأس العالم 2022

وأضاف: أن الأخطاء تحدث أحياناً خلال المباريات الصعبة والكبيرة كالمواجهات في كأس العالم، وكل اللاعبين والمدربين يدركون ذلك ولكن درجات التركيز الأفضل هي التي تقلل من الأخطاء، فقد حدثت بعض الأخطاء الفردية نعمل على ألا تتكرر في اللقاء القادم خاصة أن المنتخب يواجه البرازيل في الجولة الثالثة.

من جهته أعرب فينسنت أبو بكر مهاجم منتخب الكاميرون عن سعادته بالأداء الذي أظهره منتخب بلاده على الرغم من نتيجة التعادل التي سيطرت على نتيجة المواجهة.

وقال أبو بكر – المتوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة -” لقد رأينا كيف لعب منتخب صربيا وكانت الرغبة كبيرة والتصميم والإصرار موجودين، وأدركنا أن المنافس قد تراجع مخزونه البدني واستغللنا هذا الأمر ونجحنا بالعودة”.

اقرأ أيضاً: حسين الشحات يقترب من الخليج بعد تجاهل الأهلي

وتابع لاعب النصر السعودي: عندما ألعب مع المنتخب يكون هاجسي الفوز ، ولا يهم من يكون القائد والكل يلعب بعقلية الفوز.

وختم اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً: آمالنا كبيرة ونثق بقدراتنا جيداً، والمواجهة أمام البرازيل ستكون صعبة ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا لكي نحقق النتيجة المأمولة ونتأهل للدور الثاني من كأس العالم 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock