كأس العالم

كأس العالم 2022: مدرب غانا يعبر عن فخره بأداء لاعبي الفريق أمام كوريا الجنوبية

عبر  مدرب منتخب غانا المشارك في كأس العالم 2022 عن سعادته بفوز منتخبه على نظيره الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ورضاه عن الأداء الذي قدّمه اللاعبون في المباراة التي جمعتهما ظهر الأثنين باستاد المدينة التعليمية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لنهائيات مونديال قطر 2022.

وقال مدرب منتخب غانا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة كوريا الجنوبية: في المجمل نحن راضون عن مردودنا أمام كوريا الجنوبية وسعداء بالفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأردف: بالتأكيد كانت هناك لحظات فارقة في المباراة والخصم صعّب علينا المهمة وضغط لكننا استطعنا اللعب بطريقة أفضل واستحوذنا على الكرة، وكان لدينا الكثير من المحاولات الهجومية وتمكّنا من استغلال فرصنا وتسجيل الأهداف، وحاولنا إيقاف الركلات العرضية وتخطينا هذه الصعوبات ورجعنا بقوة.

وأكمل: أهنئ اللاعبين على الأهداف التي أحرزوها ونستطيع الآن أن نهنئ أنفسنا ونفخر جداً بأداء حارس المرمى ونحن سعداء بالانتصار.

تعليق مدرب غانا بعد الفوز أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022

وأضاف: محمد قدوس لاعب رائع جداً وله حظ وفير وكان سبب فوزنا، سأكون سعيداً جداً بمشاركة المزيد من المنتخبات التي بإمكانها منافسة المنتخبات الأوروبية ولو كان منتخبا مصر أو نيجيريا في كأس العالم 2022 لكانا قدّما أيضاً مستويات كبيرة والقارة الإفريقية مليئة بالمنتخبات القوية.

وتابع: محمد قدوس شخصية ولاعب رائع وذكي عندما يلعب الكرة وهو على أفضل مسار لأن يصبح لاعباً عظيماً، أعرفه منذ 7 سنوات عندما كنت مدرباً مساعداً بالأكاديمية ونحن سعداء جداً.

وعن مواجهة أوروغواي في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات قال مدرب غانا: أوروغواي منتخب آخر ويمتلك مهاجمين ممتازين يلعبون بطريقة محكمة، وكما قلت كل مباراة لها خطتها وتضعنا على المحك، نحن واثقون جداً في أنفسنا ولا وجود لانتقام، نحن فقط نريد أن نلعب ونحقق الفوز.

اقرأ أيضاً: حسين الشحات يقترب من الخليج بعد تجاهل الأهلي

وفيما يتعلق بنجاح مدافعي غانا في إيقاف هجمات لاعب كوريا “سون” اختتم المدرب تصريحاته قائلاً: أعتقد أن قلب الدفاع كان له دور رائع في ذلك لأني أعرف عندما يكون لاعب كوريا سون على خط الجزاء يصعب إيقافه لأنه خطر جداً وكان علينا إيقافه من خط الوسط وقبل وصوله لخط الجزاء، لاعبونا قدموا مردوداً قوياً وكنا متحمسين للفوز في المباراة.

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم 2022 والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock