أخبار محلية

بيراميدز يحدد سعر بيع إبراهيم عادل

كشف نادي بيراميدز عن سعر بيع إبراهيم عادل نجم الفريق السماوي، بعدما أعطت إدارة النادي الضوء الأخضر لقرار رحيله خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

ويترقب العديد من الأندية رحيل إبراهيم عادل عن بيراميدز، من أجل إمكانية التعاقد معه في الميركاتو الشتوي، من بينهم النادي الأهلي.

وكانت إدارة الفريق السماوي قد سمحت برحيل نجم الفريق، لكن بشرط أن بتم بيعه بمبلغ مالي ضخم، وذلك نظراً لمستوى وإمكانيات إبراهيم عادل الذي لفت أنظار الجميع.

وصرح مصدر داخل الفريق السماوي، عن المبلغ الذي وضعته إدارة الفريق مقابل الاستغناء عن إبراهيم عادي في انتقالات يناير.

بيراميدز تكشف عن سعر بيع إبراهيم عادل

وأكد المصدر إلى أن إدارة النادي وضعت مبلغ 2 مليون دولار كبداية لعملية التفاوض لأي نادٍ يرغب في الحصول علي خدمات إبراهيم عادل، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار إلى اللاعب قد حصل على عرضاً خارجياً في الوقت الحالي من نادٍ في الدوري التركي، وذلك بجانب رغبة الأهلي والزمالك في ضمه، فأصبحت المنافسة تشتد على ضم إبراهيم عادل.

ويسعى الأهلي إلى التعاقد مع نجم بيراميدز، وذلك بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

ويرى كولر أن إمكانيات إبراهيم عادل، تتناسب مع طريقة لعب الأهلي في وسط الملعب بجانب عمرو السولية.

اقرأ أيضاً: الفيفا يصدم 7 منتخبات في كأس العالم 2022

ومن المتوقع أن يتخذ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطوة حقيقية، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، للدخول في مفاوضات مع إدارة بيراميدز من أجل ضم اللاعب.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

فيما يستعد بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عم بطولة الدوري المصري لموسم 2022-2023.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock