كأس العالم

كأس العالم 2022… مدرب كرواتيا: اخشى تأثير الإصابات على الفريق أمام المغرب

علق مدرب منتخب كرواتيا المشارك في كأس العالم 2022 على مواجهة فريقه أمام المغرب في مباراة تحديد المراكز في المونديال.

ويلتقي كرواتيا مع المنتخب المغربي على ملعب خليفة الدولي مساء السبت القادم في مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزيه في مونديال قطر 2022.

وتستضيف قطر  بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الماضي إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

مدرب كرواتيا:نريد أن يكون شعبنا فخور بما قدمناه في كأس العالم 2022

وطلب زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا من لاعبيه بذل اقصى طاقه لديهم للفوز على المغرب والحصول على ميدالية في كأس العالم 2022

وصرح خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: شهد عام 1998 أول ميدالية لكرواتيا، لقد كان شيئًا رئيسيًا تم تحقيقه، كان اعترافًا بأننا حققنا استقلالنا للتو، لقد كانت بداية فترة لامعة من إنجازات كرة القدم.

وأكمل: إنه شيء مختلف الآن، لقد فزنا بميدالية فضية وفعلنا المزيد، المونديال هذه تعني الكثير ونريد أن يكون شعبنا فخوراً بنا.

وأردف: كان عام 1998 أكثر أهمية لأنه كان الأول لنا، أتمنى أن أكرر الإنجازات التي حققناها قبل أربع سنوات، نحن دولة صغيرة لكننا نحقق الكثير.

وأضاف: إنها المباراة السابعة في أقل من شهر، نحن متعبون ومرهقون، لدينا عواقب مع الإصابات، جفارديول، يورانوفيتش، بروزوفيتش لذلك سنرى ما سيحدث، سنكون حذرين.

مدرب كرواتيا: المغرب خصم صعب فقد صدم الجميع بأداءه خلال كأس العالم 2022

وطلب: أطلب من اللاعبين أن يكونوا منصفين معي ومع المنتخب الوطني وأن يبلغوا عن الإصابات وحالتهم البدنية، الجميع يريد اللعب وأن يكون جزءًا من هذه المباراة ولكن علينا أن نفكر جيدًا لأننا لا نريد موقفًا حيث لا يكون اللاعبون لائقين بنسبة 100٪ والذين قد يتعين استبدالهم بعد ذلك.

وواصل: سيكون هذا صعبًا للغاية، إذا لم يكن شخص ما لائقًا بنسبة 100 في المائة، أعلم أنه من الصعب الاعتراف لنفسه، سنتحدث معهم.

وأكد: المغرب يذكرني بفريقنا منذ أربع سنوات ونصف، لم يتوقع أحد أن يذهب إلى هذا الحد، لكنهم وصلوا إلى حيث هم بجودتهم.

واختتم: لقد تطوروا من مباراة إلى أخرى وأعتقد أننا سنواجه مباراة أكثر صعوبة من تلك التي في المجموعة الافتتاحية، لدينا الاحترام الكامل، إنهم يظهرون الوحدة ولا يخافون من أي شخص.

اقرأ أيضاً: انفانتينو يكشف النظام الجديد لكأس العالم للأندية وموعد انطلاقه

الجدير بالذكر أن منتخب الأسود وصل لمباراة تحديد المراكز بعدما خاض طريق صعب بدأ بصدارته للمجموعة السادسة برصيد 7 نقاط ثم الفوز في دور ال16أمام إسبانيا بركلات الترجيح3-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي،ثم الفوز في ربع النهائي أمام البرتغال بهدف نظيف وخسر في نصف النهائي أمام فرنسا بهدفين نظيفين

في حين وصلت كرواتيا بعدما حلت وصيفه للمجموعة السادسة برصيد خمس نقاط ثم الفوز في دور ال16  أمام اليابان بركلات الترجيح 3-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق،ثم الفوز في ربع النهائي أمام البرازيل بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق وخسر في نصف نهائي كأس العالم 2022 أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock