كأس العالم

كأس العالم 2022 : مدرب أمريكا: مواجهة هولندا بطولة في حد ذاتها

تحدث مدرب منتخب أمريكا المشارك في كأس العالم 2022 عن مباراة فريقه أمام هولندا في الدور الثاني من مونديال  قطر2022.

و أكد غريغ برهالتر ‏مدرب منتخب أمريكا أن المنتخب سيلعب غدا من أجل الفوز على هولندا ضمن الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وقال مدرب أمريكا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: أن بطولة المونديال في قطر متميزة خصوصا من حيث إمكانية حضور أكثر من مباراة في اليوم الواحد، وهذا ما لا يمكن حدوثه في المونديال القادم 2026 .

وتابع: مباراة الغد تنافسية في كرة القدم، وعلينا الفوز من أجل أن نستمر في البطولة.

وأضاف مدرب أمريكا : نسعى لإسعاد الجماهير الأمريكية التي تتابع مباريات المونديال، وسنحاول أن نلعب مباراة هولندا بشكل جيد لتمثيل أمريكا بأفضل صورة في كأس العالم 2022.

مدرب أمريكا: مباراة هولندا مهمة من أجل البقاء في كأس العالم 2022

وأوضح مدرب منتخب أمريكا، أن التوقيت والظروف هما من يتحكمان في اختيار العناصر التي تخوض المباريات.

وقال ببرهالتر: لقد تعلمت الكثير عندما كنت لاعباً في الدوري الهولندي، ولدى ذكريات جيدة هناك، وهولندا متقدمة في كرة القدم وتمتلك لاعبين لديهم قدرات عالية.

وأشار مدرب أمريكا إلى أنه شاهد مباريات منتخب هولندا في الشهور الماضية، ولديه فريق عمل يدرس أسلوبهم، خاصةً أن المباراة القادمة تعد بطولة قائمة بذاتها وقد تمتد إلى 120 دقيقة.

ومن ناحيته قال تايلر آدامز لاعب منتخب أمريكا في المؤتمر الصحفي: أن مباراة هولندا صعبة للطرفين، ونتمتع بروح جيدة لخوضها وسنعمل للفوز فيها من أجل نستمر في تقديم النتائج الجيدة.

اقرأ أيضاً: كأس العالم 2022..إصابة جديدة في صفوف الأرجنتين

وأضاف: نحن في المنتخب نقوم بأدوار متبادلة في قيادة الفريق وبيننا علاقة جيدة، وتعلمت من قائدي المنتخب السابقين كيف يمكنني أن أكون قائداً ناجحاً للمنتخب، مشيراً إلى أنه استفاد كثيراً من الاحتراف واللعب في الدوري الإنجليزي الذي يضم أفضل اللاعبين في العالم.

وعن مباراة الدور الثاني قال إن المنتخب الهولندي جيد ولديه مستوى فني عال وقوي في كل خطوطه دفاعاً وهجوماً، ولذلك علينا أن نكون مستعدين لخوض المباراة وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل الفوز، ونحن في حالة ذهنية جيدة تمكننا من التقدم أكثر في بطولة كأس العالم 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock