كأس العالم

كأس العالم 2022.. حكام مباراة المغرب وكرواتيا على البرونزية

أعلن الفيفا عن حكام مباراة تحديد مراكز كأس العالم 2022 والتي تضم منتخب المغرب ومنتخب كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال قطر2022.

ويتقابل منتخب المغرب مع نظيره منتخب كرواتيا مساء السبت القادم على أرضية استاد خليفة الدولي في مباراة خطف برونزية المونديال.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الماضي إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

تعيين حكام مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

ووصل منتخب الأسود لمباراة تحديد المراكز بعدما خاض طريق صعب بدأ بصدارته للمجموعة السادسة برصيد 7 نقاط ثم الفوز في دور ال16أمام إسبانيا بركلات الترجيح3-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي،ثم الفوز في ربع النهائي أمام البرتغال بهدف نظيف.

في حين وصلت كرواتيا بعدما حلت وصيفه للمجموعة السادسة برصيد خمس نقاط ثم الفوز في دور ال16  أمام اليابان بركلات الترجيح 3-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق،ثم الفوز في ربع النهائي أمام البرازيل بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق.

ويتولى طاقم قطري مهمة تحكيم مباراة المغرب وكروتيل بقيادة عبد الرحمن الجاسم ومساعديه طالب المري وسعود أحمد .

اقرأ أيضاً: الأهلي يفقد 7 لاعبين مؤثرين أمام فيوتشر بالدوري

الجدير بالذكر أن منتخب الأسود خسر في نصف نهائي كأس العالم 2022 أمام منتخب فرنسا بثنائية نظيفة في حين خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين بثلاثية نظيفة

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock