كأس العالم

كأس العالم 2022: تعليق مدرب انجلترا على الفوز أمام إيران

علق مدرب المنتخب الانجليزي المشارك في كأس العالم 2022 على فوز فريقه أمام إيران  بسداسية مقابل هدفين في أولى مباريات مونديال قطر2022.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي المونديال في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

مدرب انجلترا يبدي عدم سعادته بنتيجة مباراة إيران في كأس العالم 2022

وعبر غاريث ساوثجيت عن سعادته الكبيرة بالانطلاقة القوية لمنتخبه في منافسات المونديال من خلال الفوز على نظيره الإيراني بستة أهداف مقابل هدفين، قائلا: أن المنتخب الإيراني معروف عنه الصلابة والقوة الدفاعية.

وقال ساوثجيت في المؤتمر الصحفي عقب مباراة إيران: أهنئ اللاعبين على كل ما قاموا به من عمل في المباراة خصوصاً بعدما سيطروا على المجريات خلال فترة طويلة وخلقوا الكثير من الفرص وسجلوا الأهداف على فريق اعتاد اللعب بتكتل، لكنهم أوجدوا الحلول.

وأضاف: لست سعيداً في نهاية المباراة عندما سمحنا للمنتخب الإيراني بأن يسجل هدفين، يجب أن نركز طيلة وقت المباراة ونتفادى استقبال الأهداف بتلك الطريقة، لأننا مقبولون على تحديات أصعب.

اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يكشف عن حظوظ المرشحين للقب

وطمأن ساوثجيت الجميع على حالة المهاجم هاري كين الذي غادر الملعب مصاباً، مشيراً إلى أنه شعر ببعض الانزعاج بعد تدخل من أحد مدافعي المنتخب المنافس، لكنه بخير وسيكون جاهزاً للمباراة المقبلة.

الجدير بالذكر أن المنتخب الانجليزي يقع في المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم 2022 رفقة كل من الولايات المتحدة الأمريكية وويلز وإيران.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock