كأس العالم

كأس العالم 2022 : السعودية تفقد لاعب جديد في مشوار المونديال

تلقى المنتخب السعودي المشارك في كأس العالم 2022 ضربة قوية بفقدان لاعب جديد خلال مشوار مونديال قطر2022.

وتستضيف قطر بطولة المونديال والتي تقام في الفترة من 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر 2022.

وسوف تقام مباراة نهائي كأس العالم 2022 في 18 ديسمبر 2022، وهو يوم العيد الوطني لدولة قطر ويعتبر منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم النسخة الماضية

وتعد هذه أول نسخة من المونديال تستضيفها دولة عربية وثاني نسخة تقام في آسيا بعد نسخة 2002 التي لعبت في كوريا الجنوبية واليابان.

و أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، انتهاء مسيرة قائدة المنتخب سلمان الفرج في نهائيات مونديال قطر2022، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة المنتخب أمام الأرجنتين.

السعودية يفقد سلمان الفرج في باقي مشوار كأس العالم 2022

وذكر الاتحاد، في بيان له اليوم، أن سلمان الفرج سيغادر معسكر المنتخب بالدوحة من أجل بداية مرحلة العلاج والتي تتطلب عدة أسابيع.

وأضاف البيان أن هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب، سمح للاعب بمغادرة المعسكر بناء على التقرير الطبي الذي أكد عدم قدرة اللاعب على الاستمرار مع المنتخب فيما تبقى من مبارياته في المونديال إذ يحتاج لبدء البرنامج العلاجي.

وتعرض الفرج لإصابة قوية في التحامه مع أحد مدافعي الأرجنتين خلال المباراة التي حقق فيها السعودي فوزاً تاريخياً بهدفين مقابل هدف في الجولة الافتتاحية لمباريات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب السعودي لختام مبارياته في المجموعة بلقاء نظيره المكسيكي يوم الأربعاء المقبل باستاد لوسيل، ويملك الأخضر فرصة كبيرة للتأهل للدور الثاني، إذ إن الفوز في هذه المباراة يعبر به رسمياً للدور ثمن النهائي

اقرأ أيضاً: مفاجأة.. أشرف بن شرقي يعرض العودة إلى الزمالك

الجدير بالذكر أن المونديال فاز به 8 منتخبات حتى الآن ويحتكر منتخب البرازيل الذي لم يغيب عن المشاركة في أي نسخة من المونديال لقب الأكثر تتويج بالكأس حيث فاز بها خمس مرات أعوام: 1958، و1962، و1970، و1994 و2002.

ويأتي المنتخب الإيطالي في المركز الثاني رفقة المنتخب الألماني حيث توج المنتخبين بالكأس أربع مرات وتوج كل من المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الأوروغوياني والمنتخب الفرنسي باللقب مرتين، بينما فازت منتخبات إنجلترا وإسبانيا بلقب البطولة مرة واحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock