بوستات النجوم

خبر عاجل من جاريث بيل بخصوص مستقبله الكروي

كشف جاريث بيل نجم منتخب ويلز ونادي ريال مدريد السابق عن مستقبله الكروي الفترة القادمة.

وجاء هذا القرار عقب بطولة كأس العالم قطر 2022 وخروج منتخب ويلز من دور المجموعات للمونديال.

وأعلن جرازان اعتزاله عبر بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على توتير قائلاً: بعد دراسة متأنية ومدروسة، أعلن تقاعدي الفوري من النادي وكرة القدم الدولية.

وأكمل: أشعر بأنني محظوظ للغاية لأنني حققت حلمي في ممارسة الرياضة التي أحبها، لقد منحتني حقًا بعضًا من أفضل لحظات حياتي، أعلى الارتفاعات على مدار 17 موسمًا، سيكون من المستحيل تكرارها، بغض النظر عما يخبئه الفصل التالي لي.

جاريث بيل يعلن اعتزاله كرة القدم

وأضاف جاريث بيل: من أول لمسة لي في ساوثهامبتون إلى آخر لمسة لي مع LAFC وكل شيء بينهما ، شكلت مسيرة النادي التي أشعر بالفخر والامتنان لها. اللعب من أجل بلدي وقيادة الفريق 111 مرة كان حقًا حلمًا أصبح حقيقة”

وأردف: إن إظهار امتناني لجميع أولئك الذين لعبوا دورهم في هذه الرحلة، يبدو وكأنه مستحيل، أشعر بأنني مدين لكثير من الناس للمساعدة في تغيير حياتي وتشكيل مسيرتي بطريقة لم أكن لأحلم بها عندما بدأت مسيرتي في التاسعة من عمري”

واختتم: إلى أنديتي السابقة ، ساوثهامبتون ، توتنهام ، ريال مدريد وأخيراً LAFC، جميع المديرين والمدربين السابقين ، وطاقم العمل في الغرفة الخلفية، وزملائي في الفريق ، وجميع المشجعين المتفانين ، وعملائي ، وأصدقائي وعائلتي.

الجدير بالذكر أن جاريث بيل حصد العديد من البطولات حيث توج مع ريال مدريد بالدوري الإسباني ثلاث مرات، وكأس السوبر الإسباني مرتين، و كأس ملك إسبانيا مرة، ودوري أبطال أوروبا خمس مرات، وكأس السوبر الأوروبي مرتين، وكأس العالم للأندية أربع مرات.

اقرأ أيضاً: بيانات واعتذارات.. زيدان يضع رئيس الاتحاد الفرنسي في مأزق

وعلى مستوى الالقاب الفردية فقد حقق العديد من الانجازات أبرزها حصوله على أفضل لاعب شاب في الموسم في نادي توتنهام، وأفضل لاعب في الشهر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

و جائزة أفضل لاعب في إنجلترا مرتين، وجائزة أفضل لاعب شاب في إنجلترا مرة، وجائزة أفضل لاعب في إنجلترا من اتحاد كتاب كرة القدم مرة، جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز مرة

وحصل على الكرة الذهبية في كأس العالم للاندية مرة عام 2018، وجائزة البي بي سي للشخصية الرياضية الشابة ببلاد العالم عام 2006.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock