الأهليأخبار محلية

فرحة في الأهلي بعد انتهاء تدريبات اليوم لهذا السبب

سيطرت حالة من الراحة على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم على هامش التدريبات الصباحية التي خاضها الفريق.

الأهلي يستعيد ثنائي مهم في تدريبات اليوم

وجاء ذلك بعدما شهد المران مشاركة الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي ولتأكد من سلامتهما.

وغاب الثنائي عن تدريبات الفريق الأخيرة وعن المباراة الودية التي خاضها الفريق أمس أمام نظيره الغابة.

وسبق أن اشتكى الثنائي من إصابات خفيفة سواء إرهاق أو ثقل في العضلات مما أبعدهما عن مران الفريق مؤخرًا واكتفيا بخوض تدريبات تأهيلية.

وأعلن الثنائي اليوم عن جاهزيتهما للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة بعد مشاركتهما في المران كاملًا ليطمئن الجهاز الفني والطبي على حالتهما.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يؤجل التفاوض مع نجم الزمالك خوفًا من الفيفا

في الوقت نفسه قرر المدير لفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام مقبلة في ظل التوقف الدولي المقبل على أن يعود الفريق الى التدريبات يوم الأحد المقبل لمواصلة استعداداته لمباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

ويعتبر طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا من الأوراق المهمة التي يعول عليها موسيماني وجماهير الأهلي في المباريات خاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في الدوري ودوري الأبطال وسيكون في حاجة لجاهزية كل لاعبيه وجاهزيتهما أمر أسعد المدرب والجماهير.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock