الأهليالزمالكأخبار محلية

الأهلي يؤجل التفاوض مع نجم الزمالك خوفًا من الفيفا

لا تزال أزمة الزمالك بخصوص تمديد عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي قائمة خلال الساعات الماضية.

ولم يتوصل الطرفان بعد الى اتفاق نهائي بشأن تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل والذي يتيح له الحرية في التفاوض مع أي فريق في يناير المقبل دون العودة الى القلعة البيضاء.

وتتمحور نقطة الخلاف بين اللاعب والزمالك على الشرط الجزائي الذي يرغب اللاعب في وضعه في العقد حيث طلب ألا يزيد عن مليون دولار في الوقت الذي يرفض فيه النادي وجود شرط جزائي وأنه في حال إصرار اللاعب سيكون لا يقل عن 4 ملايين دولار خاصة وأن الرقم الذي وضعه اللاعب قليل بالنسبة لقيمته السوقية وأهميته لدى الفريق الأبيض.

الأهلي يراقب موقف بن شرفي في الزمالك

وفي ظل هذا الخلاف فجر الإعلامي محمد فاروق لاعب الأهلي السابق قنبلة من العيار الثقيل بعدما أكد أن هناك نية داخل القلعة الحمراء للدخول في مفاوضات لضم اللاعب.

وأوضح فاروق في تصريحات تلفزيونية أن لجنة التخطيط في الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف طلبت الإدارة بمحاولة ضم اللاعب في حال وجود فرصة لذلك حيث أنه سيكون إضافة كبيرة للغاية للفريق.

وأشار الإعلامي الى أن المارد الأحمر لم يدخل في أي تفاوض مع اللاعب لضمه حتى الآن وأنه ينتظر حتى شهر يناير المقبل حتى لا يدخل تحت طائلة القانون.

اقرأ أيضًا.. خطة بيراميدز لخطف بن شرقي من الزمالك وموقف اللاعب

وأضاف أنه في حال عدم تمديد اللاعب عقده مع الزمالك حتى يناير سيكون من حق أي نادي التحدث مع اللاعب دون العودة للزمالك وفقًا لقوانين الفيفا أما من يقوم بذلك قبل يناير قد يتعرض لعقوبة من الاتحاد الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock