الزمالكأخبار محلية

خطة بيراميدز لخطف بن شرقي من الزمالك وموقف اللاعب

ترددت خلال الساعات الماضية أنباء قوية تفيد بوجود مفاوضات بين نادي بيراميدز ووكيل أعمال أشرف بن شرقي لاعب الزمالك لمحاولة ضمه في يناير المقبل من الزمالك أو بعد انتهاء عقده مع الفريق الأبيض.

بيراميدز يحاول خطف بن شرقي من الزمالك

وأكدت التقارير أن النادي السماوي يحاول إغراء اللاعب المغربي بمقابل مادي كبير من أجل إقناعه بعدم تمديد عقده مع الزمالك والفوز بخدماته في يناير مقابل مبلغ زهيد من الأبيض أو في صفقة انتقل مجانية.

ويحاول بيراميدز تعزيز صفوفه بأفضل اللاعبين في الفترة المقبلة من أجل المنافسة على الألقاب خاصة وأن النادي صرف أموالًا طائلة ولكنه حتى الآن لم ينجح في حصد أي لقب محلي أو قاري.

اقرأ أيضًا.. الزمالك يتلقى بشرى سارة من الفيفا

خلافات بين الزمالك وبن شرقي

في الوقت نفسه تشهد الفترة الحلية خلافًا كبيرًا بين إدارة الزمالك واللاعب على شروط تمديد العقد.

وبالرغم من توص الطرفان الى القيمة المالية وراتب اللاعب في الموسم الواحد إلا أن هناك أمر لم يتوصل بعد الطرفان لاتفاق بخصوصه.

ويتمسك اللاعب بوضع شرط جزائي مقابل رقم زهيد في عقده مع الزمالك وهو الأمر الذي ترفضه الإدارة البيضاء وهو ما يهدد بقاء اللاعب معه.

موقف بن شرقي من عرض بيراميدز

وأكدت التقارير الى أن بن شرقي يرجح كفة الرحيل عن الزمالك الى أحد الدوريات الخليجية على نهج التونسي فرجاني ساسي بدلًا من البقاء في الدوري المصري.

ويخشى اللاعب من خسارة شعبيته من جماهير الزمالك في حال انتقاله لبيراميدز وأن يتحول الى ضغط كبير عليه يؤثر على مستواه الفني.

ويعتبر بن شرقي من أهم لاعبي الزمالك الحاليين وأحد الأعمدة الأساسية ومطمع للعديد من الأندية الخليجية وأيضًا الأوروبية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock