الدوري المصريأخبار محلية

تفاصيل اعتذار باهر المحمدي وتصريحات حسني عبد ربه

قدم باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اعتذاره للجهاز الفني للفريق عن ما بدر منه عقب مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.

وكانت قد شهدت مباراة الإسماعيلي الأخيرة بعد نهايتها مشهدًا أظهر مشادة بين باهر المحمدي وعبد ربه، وذلك بعد هجوم الجماهير على اللاعب، بسبب ما قام به مؤخرًا.

وحقق الإسماعيلي انتصارًا ثمينًا على فريق المصري، الجمعة الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك لحساب الجولة 14 من مسابقة الدوري.

تصريحات حسني عبد ربه بعد اعتذار باهر المحمدي

وقدم اللاعب اعتذاره لـ عبد ربه ذلك قبل بداية المران الذى أقيم مساء أمس الأحد على ملعب ” عبد الرحمن أنوس ” بإستاد الإسماعيلية.

ومن جانبه أكد حسني عبد ربه مدير الكرة بالإسماعيلي، أن جميع أعضاء الجهاز الفني للفريق هدفهم الحالي هو عودة النادي إلى مكانته الطبيعية من أجل اسعاد الجماهير مضيفا أنه متقبل اعتذار قائد الدراويش.

ويستعد الفريق لمواجهة سيراميكا كليوباترا منتصف مايو الجاري، فى إطار الجولة الـ 19 من عمر المسابقة المحلية، وذلك بعد تأجيل لقاء الأهلي.

اقرأ أيضًا – موعد ومعلق مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وكان قد قام المحمدي بنشر صورة عبر “إنستجرام”، عقب انتهاء المباراة لجماهير الإسماعيلي في المدرجات، وعلق عليها “من أصغركم لأكبركم على دماغي من فوق”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock