أخبار محليةمنتخب مصر

الكاف يرفض طلب منتخب مصر بشأن مباراته أمام اثيوبيا

رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” طلب الاتحاد المصري بشأن مباراة منتخب مصر مع منتخب اثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيرة الاثيوبي في التاسع من يونيو ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا2023

وقد أرسل الاتحاد المصري خطاب إلى الكاف يطالب فيه بنقل مباراة منتخب مصر من ستاد بينجو في مالاوي إلى ملعب أخر وذلك بناءً على رغبة إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب المصري الذي ابدى استياءه من أرضية الملعب.

وقبول الطلب بالرفض وأوضح الكاف في خطابه رداً على الاتحاد المصري أنه تمت معاينة وفحص الملعب من قبل لجنة من الكاف قبل اتخاذ القرار بإقامه المباراة عليه والتي أكدت على صلاحية الملعب لاستضافة المباراة المرتقبة.

25 لاعب ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي غينيا واثيوبيا

ومن جانبه نقل اتحاد الكرة رد الكاف للمدير الفني مؤكداً على ضمان الاتحاد الأفريقي لجودة أرضية الملعب.

يذكر أن قد تمت الموافقةعلى طلب اتحاد الكرة المصري بتغير موعد مباراتي غينيا واثيوبيا والتي كان مقرر لهم في الثاني والسادس من يونيو إلى الخامس والتاسع من ذات الشهر.

وذلك بسبب تعارض المواعيد بين نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الذي سيقام في 30 مايو الحالي ومواعيد الجولة الأولى ، حيث يشارك النادي الأهلي في النهائي وهذا ماسيفقد منتخب مصر العديد من لاعبي الأهلي الذين يمثلون القوام الأساسي للمنتخب المصري.

اقرأ أيضاً: برشلونة يخطط لخطف لاعب مانشستر سيتي

هذا وقد أعلن إيهاب جلال عن قائمة منتخب مصر التي ستدخل معسكر المنتخب في 30 مايو وضمت 25 لاعب استعداداً لمواجهتي غينيا واثيوبيا المقرر إقامتهم يومي 5 و 9 يونيو ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بكوت ديوار.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock