الأهليالزمالكأخبار محلية

طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة زيزو أمام الأهلي

كشف الدكتور محمد أسامه طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طبيعة الإصابة التي تعرض لها أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق، خلال مواجهة الأهلي، في كأس مصر.

وخرج زيزو قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر على ستاد الأول بارك بالسعودية، بعد تعرضه للإصابة عقب تدخل قوي من حسين الشحات لاعب المنافس.

وأكد أسامه، أن إصابة لاعب الفريق عبارة عن التواء في الكاحل وتم فحصه بين شوطي المباراة، وكان القرار خروجه حتى لا تتفاقم إصابته وخسارته مدة طويلة.

إصابة زيزو بالتواء في الكاحل 

وتابع طبيب الزمالك: “من المقرر أن يخضع اللاعب للأشعة فور زوال الورم لتحديد مدة غيابه عن الملاعب، والبرنامج التأهيلي الذي سوف يخوضه من أجل العودة”.

ونجح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز ضد الزمالك، بهدفين دون رد وتوج بلقب كأس مصر الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا

وتوج الأهلي، باللقب بعد اقصاء الزمالك الغريم التقليدي، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأول بارك في السعودية، بهدفين دون رد.

ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

بينما يستعد نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة الجونة على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock