الزمالكأخبار محلية

رد آل الشيخ على تصريحات رئيس الزمالك بخصوص دعم الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية خروج المستشار تركي آل الشيخ عن صمته بعدما عاد اسمه ليتردد من جديد على الساحة الرياضية المصرية خلال الساعات الماضية.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة الحالية المنوطة بإدارة نادي الزمالك قد خرج بتصريحات أكد فيها أن النادي كان يعيش خلال السنوات الماضية على الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ للزمالك.

وجاء هذا من ضمن العديد من الأمور التي تحدث عنها رئيس القلعة البيضاء إلا أن آل الشيخ لم يترك الأمر يمر مرار الكرام بدون أن يعلق.

رد آل الشيخ على حسين لبيب

وعلى الفوز نشر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية رده عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: “لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم وتم ذكر اسمي فيها وأحببت أن أوضح أن كل ما دفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين … أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع”.

وأضاف: “صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات ولا يوجد فيها أي منة أو فضل مني بل كان استثمار ودعم من محب لمصر وقيادتها وشعبها”.

وتابع: “أحببت أن أوضح ذلك وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء مع كامل محبتي وتقديري وأدعوكم للاستمتاع في موسم الرياض ان شاء الله لكم كل الحب”.

اقرأ أيضًا.. تصريحات هامة من لبيب عن النقاز وبن شرقي

وكان لبيب قد شدد على أن ناديه يمر بظروف في غاية الصعوبة وأنه مدين بملايين الجنيهات وأنه تم حرمانه من القيد في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار الى أن النادي حاليًا يقبل تبرعات جماهيره من أجل دفع المستحقات المتأخرة بعد أن كان يعيش على دعم من تركي آل الشيخ وأنه كان يدار بطريقة اقتصادية خاطئة.

وأكد حسين لبيب أن الزمالك مطالب بدفع ٦٥ مليون جنيه للاتحاد المصري بالإضافة لوجود ١٧ قضية دولية ضد النادي، وأن هناك ٣٨ مليون جنيه يجب أن تسدد قبل شهر ديسمبر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock