الزمالكأخبار محلية

تصريحات هامة من لبيب عن النقاز وبن شرقي

كتبت : حياه رمضان

قال حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن موضوع عودة حمدي النقاز لنادي الزمالك قد فتحت عليهم النار مما أدى إلى تعرضهم لمزيد من الانتقادات،  وفي السطور التالية يستعرض المايسترو الرياضي أبرز ما جاء في تصريحات من لبيب خلال حديثه في برنامج أوضة اللبس مع ميدو المذاع عبر قناة النهار

لبيب يكشف سر عودة حمدي النقاز

صرح حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك أنه عندما جاءت اللجنة منذ أربعة أشهر كانت خزينة النادي فارغة ولا يوجد بها جنيها واحداً، فكيف يحل مشاكل النادي والقضايا التي كانت وما زالت ضد النادي .

فكان من المهم تسوية الأمور مع حمدي النقاز وهذا ما فعلناه فقمنا بالتعاقد معه لمدة ثلاث سنوات ولا دخل لنا بالشأن الفني فهذا يرجع للمدير الفني يجعله يشارك أو يخرج للإعارة ،  فنحن قمنا بما يخدم مصلحة النادي رغم الهجوم المتوقع ضدنا  .

وأضاف لبيب أن هناك قضايا كثيرة وغرامات بمبالغ  كبيرة لم تحل بسبب قلة الموارد المالية في الزمالك ورغم ذلك لم نقصر في شيء .

أزمة تجديد أشرف بن شرقي مع الزمالك

ومن ناحية أخرى قال حسين لبيب أن التفاوض مع بن شرقي ما زال جاريا ، اتفقنا على استمراره في الزمالك لمدة ثلاث سنوات ولكن ما يوقف التعاقد هو الشرط الجزائي الذي يطلبه اللاعب .

الجدير بالذكر أن الشرط الجزائي الذي يطلبه أشرف بن شرقي هو أن يدفع مبلغ معين من المال في أي وفقت ويرحل عن النادي وهذا ما رفضته اللجنة المؤقتة.

حسين لبيب

إلغاء حفل احتفال الزمالك بالدوري

وذكر لبيب أنه فكر في الغاء حفلة التتويج بالدوري وذلك لعدم حب رموز النادي لبعض والمشاكل التي بينهم.

وأضاف لبيب أن شيكابالا لم يخطئ في شيء حتى يعاقب، فالعقوبة التي وقعت عليه هدفها إجبار ك قائد الزمالك على الاعتزال.

مضيفا الزمالك قد حصل على ستة بطولات من أصل من سبعة كل هذا يحدث ونحن فائزين ببطولات فما الذي كان سيحدث إذا كنا خسرنا كل البطولات؟

التجديد لكارتيون ورحيل أسامة نبيه

قال رئيس الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون من أفضل المديرين الفنيين في حصد البطولات، وأضاف كارتيرون يرحب بالتجديد والاستمرار لثلاث سنوات أخرى.

اقرأ أيضا: صدمة.. رئيس الزمالك يعترف بحرمان ناديه من القيد لمدة فترتين

وعن رحيل نبيه قال لبيب كان يريد مكافأة خاصة وهذه المكافأة لا تمنح ألا للاعبين فقط ونحن لم نمنح أي عضو في الجهاز الفني مكافأة خاصة، أما بالنسبة لبديل نبيه فالأمر متروك لكارتيرون.

وذكر لبيب أنه لا ينوي الترشح للانتخابات، مضيفا أن رموز الزمالك هم من يهدمون النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock