الأهليأخبار محلية

الأهلي يعلن موقف حسين الشحات وياسر إبراهيم من الإصابات

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، موقف حسين الشحات وياسر إبراهيم ثنائي الفريق من الإصابات التي تعرضوا لها.

واشتكى حسين الشحات من الإصابة بشد فى السمانة خلال مباراة مودرن فيوتشر التي في نهائي السوبر المصري الذي أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

فيما تعرض ياسر إبراهيم للإصابة في مباراة الأهلي وسيراميكا التي أقيمت في نصف نهائي السوبر المصري، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وحقق الفريق لقبها.

الأهلي يؤكد جاهزية حسين الشحات وياسر إبراهيم لخوض التدريبات 

وحقق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بطولة كأس السوبر المصري، بعد الفوز ضد مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين بالمباراة النهائية.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، استبعد ثنائي الأهلي من حساباته بالقائمة النهائية التي تستعد لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

وأكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي، أن الشحات سوف يكون جاهز للمشاركة فى تدريبات الفريق بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها الفريق، والإصابة لن تعيقه.

وتابع: “اللاعب يعاني من شد بسيط في عضلة السمانة، وسيعود اللاعب للتدريبات الجماعية فور العودة من الإجازة التى حصل عليها الفريق وتنتهي يوم 10 يناير الجاري”.

وأضاف: “الإصابة التي تعرض لها ياسر إبراهيم لاعب الفريق بسيطة، وسيكون بإمكان اللاعب المشاركة فى تدريبات الفريق بشكل تدريجي بعد انتهاء الراحة”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني

وتابع: “ياسر إبراهيم يعاني من شد بسيط في العضلة الضامة وسيعود اللاعب للتدريبات الجماعية تدريجيًا فور العودة من الإجازة التي حصل عليها الفريق”.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 10 أيام، بسبب توقف المسابقات المحلية استعدادًا لمشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock