الزمالكأخبار محلية

انتهاء أزمة زيزو في الزمالك بعد تدخل ممدوح عباس

نجح ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، في إنهاء أزمة أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تركيزه خلال الفترة المقبلة مع الفريق.

وكان زيزو رفض السفر مع نادي الزمالك، إلى تنزانيا من أجل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

وطالب اللاعب، إدارة النادي بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة البالغة ما يقرب من 6 ملايين جنيه، من أجل العودة إلى التواجد مع الفريق مرة أخرى.

ممدوح عباس يصرف مستحقات زيزو المتأخرة 

وأنهى عباس أزمة اللاعب مع ناديه، وتدخل من أجل دفع مستحقاته المالية المتأخرة، وطالبه بالتركيز مع الفريق في الموسم الجديد والمنافسة على لقب الدوري.

إقرأ أيضًا: كولر يكشف سر جاذبية العمل في الأهلي وما يغضب الجماهير

كما حرص رئيس النادي الأسبق، على عقد جلسة مع اللجنة الحالية التي تدير النادي، وضخ ما يقرب من مبلغ 12 مليون جنيه من أجل دفع رواتب الموظفين المتأخرة، عن شهري يوليو وأغسطس.

وقام أيضًا بدفع بعض الأموال الخاصة بسفر فريق السلة الى قطر لخوض البطولة الودية المزمع اقامتها هذا الشهر، بعد تواصل بينه وبين مسؤولي الجهاز الفني لكره السلة والذين طلبوا منه التدخل لحل هذه الأزمة .

من ناحية أخرى، يفتتح الفارس الأبيض مشواره في الدوري المصري الممتاز، عندما يواجه بيراميدز في الجولة الأولى يوم الخميس المقبل، بالبطولة التي يسعى المنافسة على لقبها.

إقرأ أيضًا: تعادل تشيلسي وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2023-2024

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، هزيمة بهدفين دون رد ضد أرتا سولار، في ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، والتي أقيمت في تنزانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock