الزمالكأخبار محلية

هدية من مرتضى منصور للاعبي الزمالك في عيد ميلاده

قدم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هدية إلى لاعبي الفريق الأول، وذلك في يوم ميلاده الـ70، والذي يوافق اليوم الجمعة.

ويحتفل اليوم الجمعة مرتـضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعيد ميلاده الـ 70، حيث أنه من مواليد 17 يونيو 1952.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

مرتضى منصور يقدم هدية للاعبي الزمالك قبل القمة

وعقد مرتضـى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني في حضور المشرف العام على الكرة من أجل مؤازرتهم قبل مباراة القمة المقرر إقامتها يوم الأحد القادم.

وحرص مرتضى منصور على تحفيز اللاعبين وطالبهم بالتركيز خلال اللقاء وبذل أقصى جهد لديهم من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والابتعاد بصدارة الدوري، كما تم صرف 25 مليون وهي قيمة الدفعة الأخيرة من المستحقات المتأخرة لهم.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية في ختام مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

اقرأ أيضًا – خاص.. معلق مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124

وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية، تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية والخططية لتنفيذها كما حرص المدير الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock