الأهليأخبار محلية

خاص.. معلق مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124

يقدم المايسترو الرياضي موعد ومعلق مباراة الأهلي والزمالك في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي نظيره الزمالك، مساء الأحد المقبل، وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيتقابل الثنائي الأهلي والزمالك، الأحد المقبل، الموافق 19-6-2022 ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد “الأهلي وي السلام”.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

يدخل الثنائي بهدف الفوز، وذلك في ظل المنافسة الكبيرة بينهما بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومع الظروف الصعبة التي يمر بها كل منهما.

ويسعى الأهلي لتحقيق الانتصار على نظيره الزمالك، من أجل الاقتراب نحو قمة جدول ترتيب الدوري، في ظل تأجيل أكثر من مباراة للأحمر، لمشاركته من قبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بينما الزمالك فيريد تحقيق الانتصار من أجل التشبث بتصدره لجدول ترتيب المسابقة المحلية، خاصة بعدما تحسنت نتائجه في الفترة الأخيرة، تحت قيادة جوسفالدو فيريرا، المدير الفني.

ويتصدر حاليًا الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بعد خوضه 20 مباراة حتى الآن، بينما الأهلي فيتواجد في المركز الثالث، برصيد 40 نقطة، من 17 مباراة.

اقرأ أيضًا – تفاصيل إصابة نجم الزمالك وتأكد غيابه عن مواجهة الأهلي

وبشأن الحديث عن معلق مباراة الأهلي والزمالك فقد أسندت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، التي سيذاع عليها اللقاء، مهمة التعليق لكل من: مدحت شلبي، على القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة، على القناة الصوتية الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock