الزمالكأخبار محلية

عاجل.. نجم الزمالك يتعرض للإصابة في التدريبات

تعرض نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة خلال مشاركته في تدريبات الفريق، التي أقيمت على ملعب النادي، استعدادًا للفترة المقبلة.

ويواصل الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني، تدريباته الجماعية على ملعب النادي، استعدادًا لخوض معسكر خارجي في الإمارات خلال الشهر الجاري، استعدادًا للمشاركات التي تعود عقب نهاية كأس الأمم الإفريقية.

ويستعد الفارس الأبيض للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية في أبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري.

مصطفى شلبي يتعرض للإصابة في تدريبات الزمالك 

ويشارك في البطولة الودية التي سوف تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي، أندية كل من الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

كما يشارك الفريق في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة سوريا واستراليا في كأس آسيا 2023

وتعرض مصطفى شلبي لاعب الفريق، للإصابة بكدمة خفيفة في القدم خلال التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم، وحرص الجهاز الفني على الاطمئنان على حالة اللاعب.

وعقد معتمد جمال المدير الفني، وأحمد مجدي المدرب العام جلسة مع مصطفى شلبي لاعب الفريق عقب انتهاء مران اليوم، حيث أكد اللاعب أن الكدمة التي تعرض لها خفيفة ولا يعاني من أي إصابات.

إقرأ أيضًا: مانشيني يفجر مفاجآت عن المستبعدين من منتخب السعودية

ومن المقرر أن يخوض الفارس مباراة ودية أمام فريق الشباب الكويتي، يوم الثلاثاء المقبل بشكل ودي على ملعب النادي في ظل فترة التوقف الدولي الحالية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock