بروفايل

من هو محمد الضاوي كريستو أولى صفقات الأهلي الشتوية؟!

اقترب الإعلان عن أولى صفقات الأهلي الشتوية، وسينضم نجم جديد إلى صفوف القلعة الحمراء، وتتساءل جماهير المارد عنه، ويتردد بينهم السؤال المعتاد من هو محمد الضاوي كريستو أحدث صفقات الأهلي الشتوية ؟!.

ويستعد الأهلي لمواجهات نارية تنتظره خلال الفترة القادمة، في جميع البطولات من بينهم كأس العالم للأندية، ودوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

وتسعى إدارة النادي لدعم وتعزيز صفوف الفريق بعناصر قوية، قبل انطلاقه في تلك البطولات التي يطمع الأحمر في التتويج بجميعهم.

ووضعت إدارة القلعة الحمراء عدة عناصر قوية على طاولة التعاقدات من أجل ضمهم خلال الانتقالات الشتوية في يناير، قبل أن ينطلق مونديال الأندية في فبراير.

ويعد التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي، أبرز الأسماء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

من هو محمد الضاوي كريستو نجم الأهلي الجديد؟

وكان موقع المايسترو الرياضي قد انفرد من قبل أن الأهـلي حسم أولى صفقاته الشتوية بالتعاقد مع محمد الضاوي. “من هو محمد الضاوي؟”

كما انفرد أيضاً بمدة التعاقد وقيمة الصفقة بالإضافة إلى موعد الإعلان عنها، لكافة التفاصيل اضغط هنا

وبعد تلك الانفرادات، سيجيب موقع المايسترو الرياضي خلال السطور التالية، عن سؤال من هو محمد الضاوي كريستو نجم الأهلي الجديد.

يشغل محمد الضاوي صاحب الـ19 عاماً، مركز الجناح الأيمن مع فريقه النجم الساحلي.

وصعد كريستو إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، في موسم 2021 – 2022، وكانت تبلغ حينها القيمة السوقية له 100 ألف يورو، قبل أن تقفز إلى 400 ألف يورو.

ويمتع الضاوي بظهور مؤثر، حيث أنه شارك في 6 مباريات مع النجم الساحلي هذا الموسم سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفين .

اقرأ أيضاً: انفراد.. الأهلي يحسم أولى صفقاته الشتوية

كما أنه خاض 30 مباراة في جميع البطولات، سجل 7 أهداف وصنع 3 آخرين، بمعدل تهديفي 1.686 هدف لكل دقيقة.

والجدير بالذكر، أن كريستو كان ضمن القائمة الأولية لمنتخب تونس للمشاركة في كأس العالم 2022، قبل أن يتم استبعاده قبل انطلاق المونديال.

ولمعرفة موعد الإعلان الرسمي، عن صفقة الأهلي الجديدة في الانتقالات الشوية القادمة اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock