أخبار محلية

انفراد.. الأهلي يحسم أولى صفقاته الشتوية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع المايسترو الرياضي، أن إداراة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، قد حسمت أولى الصفقات الشتوية لدعم الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهات نارية تنتظره خلال الفترة القادمة، في جميع البطولات من بينهم كأس العالم للأندية، ودوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

وتسعى إدارة النادي لدعم وتعزيز صفوف الفريق بعناصر قوية، قبل انطلاقه في تلك البطولات التي يطمع الأحمر في التتويج بجميعهم.

ووضعت إدارة القلعة الحمراء عدة عناصر قوية على طاولة التعاقدات من أجل ضمهم خلال الانتقالات الشتوية في يناير، قبل أن ينطلق مونديال الأندية في فبراير.

الأهلي يضم لاعب النجم الساحلي

ويعد التونسي كريستو لاعب النجم الساحلي، أبرز الأسماء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

وأكد لنا مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي قد حسمت بالفعل تلك الصفقة، وتم ضم كريستو صاحب الـ 19 عاماً، بنجاح إلى صفوف الشياطين الحمر، مشيراً أنه قريبا جدا سيتم الإعلان الرسمي عنها.

وعلى نفس السياق كان قد ذكر، أن القلعة الحمراء تواصلت مع النجم الساحلي بشكل شفهي لضم لاعب الفريق.

اقرأ أيضاً: ميدو يحدد موقفه من تدريب الإسماعيلي

وتأكد أن إدارة النادي الساحلي لا تمانع في رحيل كريستو، كما أنها وضعت مبلغ مليون ونصف المليون دولار، كحد أدنى للموافقة على رحيله.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام سموحة في تلك المواجهة، والذي يعد التعادل الثاني له هذا الموسم.

ويستعد الأهـلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري.

والجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock