الأهليأخبار محلية

بالفيديو.. محمد شريف يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى الزمالك

حسم محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، موقفه النهائي من إمكانية الانتقال إلى الزمالك الغريم التقليدي، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية المصرية والسعودية، عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، لضمه بالميركاتو الشتوي.

وتعاقد الخليج السعودي مع اللاعب من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 3 ملايين دولار مع وجود بند يمنعه من اللعب لأي نادي مصري، دون الرجوع إلى القلعة الحمراء.

محمد شريف يرفض فكرة الانتقال إلى الزمالك 

وأكد مهاجم الأحمر السابق، أنه لا يوجد تفاوض من جانب الزمالك للحصول على خدماته، ولم يحصل أي تواصل بينه وبين أي مسؤول هناك.

وتابع خلال تصريحات إعلامية: “لم يتواصل أحد من نادي الزمالك معي للانتقال له خلال الانتقالات الشتوية، وعلاقتي بالمسئولين جيدة واحترام تعاقدي مع أي نادي أتواجد فيه”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة الجزائر وتوغو الودية

وأضاف مهاجم الخليج السعودي: “في حالة عودتي للدوري المصري لن ألعب سوى للأهلي، خاصةً أنني صنعت إنجازات جيدة داخل النادي، وسيكون من الصعب الانتقال لأي فريق آخر”.

واختتم: “أرغب في أن تكون علاقتي مع الجماهير جيدة، ولا أرغب في أن يتم توجيه كلام ضدي، وأعتبر أن الأهلي هو بيتي وحال عودتي ستكون من خلاله”.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة توتنهام وبيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي 2023-2024

وكان اللاعب تم استبعاده مؤخرًا من قائمة منتخب مصر النهائية، بقرار من البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، استعدادًا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock