الأهليأخبار محلية

خالد بيبو يرد على حقيقة رحيل موديست ومحسن وانتقاد الجماهير

كشف خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير الفرنسي أنتوني موديست وصلاح محسن ثنائي الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد خالد بيبو مدير الكرة، أن موديست عليه ضغط كبير للغاية منذ وصوله للفريق، ولكنه كان سعيد للغاية بتهديفه في السوبر المصري، خاصةً أن توقيته كان في صالحه، ولا صحة لرحيله في يناير.

وتابع مدير الكرة بالأهلي: “صلاح محسن مهاجم الفريق، يستعد بقوة لأي فرصة ولا توجد نيه لرحيله، واختيارات فيتوريا حقه الأصيل، رغم أن ياسر إبراهيم قدم ما كان يشفع له التواجد في المنتخب”.

خالد بيبو: لا نية لرحيل موديست ومحسن في يناير

وأضاف عن أهمية التتويج بلقب السوبر المصري: “البطولة كانت هامة للغاية، لأنها كانت عقب بطولة كأس العالم للأندية، وكان هناك ضغط رهيب على اللاعبين”.

واستطرد: “نقدم كل ما وسعنا ونقدم من أجل توفير مقومات النجاح، ونترك الباقي للتوفيق، دخلنا الموسم في توقيتات صعبة، ولم يحالفنا التوفيق في بعض المباريات، منها السوبر الذي كان خسارته مؤثرًا في بداية الموسم”.

إقرأ أيضًا: رقم قياسي سلبي لفريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وقال: “البعض انتقدنى وسمعت شائعات، مثل عدم السيطرة على أوضة اللبس وغير موفق، ولكنى لم أتأثر بها؛ لأني كنت لاعبا في الفريق، وحصلت على العديد من البطولات”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

واختتم: “في مباراة سيراميكا الأخيرة قمت من مقعدى خمس مرات للدفاع عن بعض الأخطاء التحكيمية التي ارتُكبت في حق الأهلي، ودوري هو حماية اللاعبين، لكن السوشيال ميديا صعبة وخطرة على الجميع”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock