أخبار محلية

ميدو يحدد موقفه من تدريب الإسماعيلي

حدد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، والإعلامي الحالي موقفه من تولي قيادة تدريب نادي الإسماعيلي.

وكان قد تردد خلال الساعات القليلة الماضية، أن ميدو يقترب من تولي مهمة المدير الفني لنادي الإسماعيلي.

وكشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي، أن إدارة النادي توصلت لاتفاق نهائي مع أحمد حسام ميدو من أجل قيادة الدراويش خلال المرحلة المقبلة.

وكان مـيدو قد تولى قيادة الدراويش من قبل، فهل يعود لصفوف الإسماعيلي مرة أخرى؟

وأعلن ميـدو عن موقفه من العودة للدرويش مرة أخرى، في تصريحات خاصة له عبر قناة أون تايم سبورتس.

وقال ميدو: أخذت القرار بالعودة للتدريب من جديد، أرى أنني توقفت فترة طويلة، كنت أحتاج لإعادة حساباتي في أمور كثيرة.

ميدو يتحدث عن خطته لقيادة الإسماعيلي

وأضاف: هذه المرة متأكد أن العودة سيكون فيها نضج أكبر، تعلمت أمورًا كثيرة ومتفائل بالخطوة القادمة.

وتابع: توليت تدريب الوحدة السعودي وكانت فترة جيدة في مشواري التدريبي، أنا أخذت خطوة التدريب مبكر جدًا ودخلت المجال من الباب الكبير ودربت الزمالك وعمري 30 سنة في وقت صعب، والحمد لله سلمت الفريق في موقف جيد وحصلت على الكأس، وكنت أنافس على الدوري المصري ودوري الأبطال.

وأكمل ميدو: هناك (كيميا) وعلاقة طيبة بيني وبين جماهير الإسماعيلي، ناد عظيم لا يأخذ حقه في مصر، وقدم لاعبين كبار للكرة المصرية، ولديهم جمهور عظيم يقف خلف الفريق، وأنا أعتبر أن بيتي الثاني في مصر بعد الزمالك هو الإسماعيلي.

واستمر: تدريب الإسماعيلي شرف لأي مدرب سواء مصري أو أجنبي، وأتشرف دائمًا بأن هناك تواصل مع الإدارة، النادي يمتلك فريقًا جيدًا جدًا يحتاج فقط للتنظيم وأن يجتهدوا أكثر، وكما قلت فرصة قيادة الدراويش شرف لأي مدرب.

اقرأ أيضا:نجم الزمالك تحت أنظار جينت البلجيكي

وأكد: لو الإسماعيلي طلبني مديرًا فنيًا غدًا لن أتردد وسأوافق على الفور، عندما توليت تدريب الفريق لعبنا كرة جيدة، الإسماعيلي طريقته هي الهجوم والشراسة والجماهير تحب الكرة الحلوة، وأي مدرب سيفعل غير ذلك سيفشل، مفتاح نجاح الدراويش هو الشراسة الهجومية.

وواصل: أنا طبيعتي أحب التحديات، ولو سنحت لي فرصة تدريب الإسماعيلي سيكون تحديًا كبيرًا، أنا تابعت الفريق وهو فريق جيد يحتاج الثقة واللعب بروح الإسماعيلي مع بعض التنظيم، ولا يوجد شيء في الحياة بدون مخاطرة، والشخص الذي يُفضل خوض المخاطر دائمًا ما ينجح، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بشيء يُحبه.

وأوضح: صالح جمعة لاعب كبير ولا يوجد شبيه له في الدوري المصري، أهمل في حق نفسه ولكن هذا ليس عيبًا، صالح جمعة يستحق التواجد في منتخب مصر لو أراد ذلك، وعملنا هو العمل على عقليته.

واختتم ميدو تصريحاته قائلاً: في تجربتي الأولى مع الإسماعيلي شيكابالا كان بعيد جدًا ومروان محسن أيضًا نفس الأمر وغيرهم كثير، ومع ذلك كان موسم العودة بالنسبة لهم، هناك لاعبين في الإسماعيلي أستطيع أن أعيد معهم نفس التجربة.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock