الأهليأخبار محلية

كولر يستقر على بديل مروان عطية أمام ميدياما الغاني

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على بديل مروان عطية لاعب وسط الفريق أمام ميدياما الغاني، بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي، سوف يفقد خدمات مروان عطية، أمام ميدياما الغاني، بسبب الإيقاف، بعد حصوله على إنذار ضد شباب بلوزداد، وتراكم البطاقات ضده.

ويعد غياب اللاعب ضربة قوية إلى مارسيل كولر، بسبب معاناة الفريق من غيابات عديدة في وسط الملعب بسبب إصابة الثنائي أحمد نبيل كوكا وديانج، وهو ما يؤثر على خطة اللعب.

مروان عطية يغيب أمام ميدياما الغاني بسبب تراكم البطاقات

ونجح النادي الأهلي، في اقتناص تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات دور المجموعات.

وبهذه النتيجة رفع المارد الأحمر رصيده للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما وصل شباب بلوزداد للنقطة الخامسة في المركز الثالث بالمجموعة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي

ومن المنتظر أن يحل المارد الأحمر ضيفًا على ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر كولر المدير، تجهيز عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق للظهور فى التشكيل الأساسى بمباراة ميدياما الغاني، كحل بديل خلال المباراة المقبلة.

إقرأ أيضًا: الإسماعيلي يفقد نجم الفريق أمام الزمالك بالدوري

شارك عمرو السولية فى مباراة الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري كبديل فى الشوط الثاني من المباراة بعد تعافيه من الاصابة التى عانى منها.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock