الزمالكأخبار محلية

الزمالك يضم نجم منتخب مصر في صفقة مدوية

نجح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع نجم المنتخب المصري لكرة القدم، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية ومميزة، بعد إعلان إنهاء أزمة إيقاف القيد وسداد مديونيات النادي، بشكل رسمي.

وكان النادي، أعلن بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية، عن انتهاء أزمة إيقاف القيد وإمكانية التعاقد مع صفقات جديدة بعد حل جميع الأزمات المالية.

الزمالك يضم محمد شحاته من طلائع الجيش 

وأكد الفارس الأبيض، خلال بيانه الرسمي الوصول لاتفاق بموجبه يتم إنهاء كافة الأمور الخاصة بهذا الملف بشكل نهائي، لإبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسم النادي أولى صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع محمد عاطف لاعب وسط فريق طنطا، بعد إنهاء كافة التفاصيل مع ناديه والحصول على الاستغناء الخاص به.

إقرأ أيضًا: موعد ومعلق مباراة البحرين واليابان في كأس آسيا 2023

وتوصل مسؤولو القلعة البيضاء، لاتفاق مع نادي طلائع الجيش للحصول على توقيع محمد شحاته لاعب الفريق ومنتخب مصر الأولمبي، وضمه لصفوف الفريق.

ووقع شحاته على عقود انضمامه إلى القلعة البيضاء، لمدة 4 مواسم ونصف بعد جلسة طويلة بين رامي نصوحي عضو المجلس الأبيض ومسؤولي طلائع الجيش بالساعات الماضية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يحصل طلائع الجيش على مبلغ 20 مليون جنيه نظير التنازل عن خدمات شحاته، الذي أبدى رغبته في التوقيع للفارس الأبيض، بعد إقناعه بالمشاركة بشكل أساسي.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock