بروفايل

من هو مروان داوود لاعب منتخب مصر الجديد؟!

لم يكن محمد عبد المنعم، لاعب نادي فيوتشر، الوحيد المنضم حديثًا إلى قائمة الفراعنة، بعدما قرر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري، ضم ظهير أيسر نادي إنبي مروان داوود، إلى قائمة اللاعبين المستدعين لبطولة كأس العرب.

وكان كيروش قد أعلن عن قائمة المنتخب المصري، وكان من بينهم مروان داوود، ظهير أيسر إنبي، والتي تستعد لخوض بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها في قطر بداية من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

 من هو مروان داوود ظهير أيسر منتخب مصر الجديد؟!

بدأ مروان داوود ممارسته لكرة القدم من خلال نادي الشمس القريب من محل إقامته، قبل أن يملع نجمه في الفريق ليرحل بعدها إلى النادي الأهلي بعد إشادة مدرب الشباب السابق بالفريق الأحمر سمير كمونه، قبل أن يقرر النادي التعاقد معه في أكتوبر 2016.

تألق داوود في مران ناشئي الأهــلي حظى باهتمام الكثير من لاعبين وإداريين بالنادي الأهلي، وكان أخرهم عادل طعيمة مدير قطاع الناشئين الأسبق بالأهلي، الذي سبق وتوقع أن يتم تصعيده للفريق الأول.

اقرأ أيضًا.. من هو محمد عبد المنعم أحدث وجوه منتخب مصر في كأس العرب ؟

خاض داوود التدريبات مع الفريق الأول بالنادي الأهلي لفترة ليست بالطويلة، قبل أن يقرر الأهلى الاستغناء عن اللاعب في عام 2018.

رحلة الكفاح

عاد مروان داوود إلى نادي الشمس مرة أخرى والذي كان يلعب أنذاك في دوري الدرجة الثانية، بعدما قرر النادي الأهلي الاستغناء عن اللاعب في 2018 بعد تخطيه سن الشباب، ليهبط مع ناديه الأصل إلى الدرجة الثالثة.

وبعد الاستغناء عنه من قبل مسؤلوا الأهلي عاد إلى ناديه الأم الشمس ولعب لهم لمدة 3 سنين منهم سنتين في الدرجة الثالثة.

وكان لحلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، رأي أخر في المستوى الفني للاعب مروان داوود، عندما قرر التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، ليكون عنصر أساسي في النادي البترولي.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. هدف ميسي الأول مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

وخاض داوود مع فريقه إنبي الأربع مباريات كاملة حتى الأن، ليقرر بعدها كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، اصطحابه ضمن قائمة المنتخب التي سوف تطير للعاصمة القطرية الدوحة لخوض غمار منافسات كأس العرب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock