بروفايل

من هو محمد عبد المنعم أحدث وجوه منتخب مصر في كأس العرب ؟

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، عن ضم محمد عبد المنعم، لاعب نادي فيوتشر، إلى قائمة الفراعنة، وذلك استعدادًا لخوض غمار بطولة كأس العرب.

وكان كيروش قد أعلن عن قائمة المنتخب المصري، وكان من بينهم عبد المنعم، مدافع فيوتشر، والتي تستعد لخوض بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها في قطر بداية من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

من هو محمد عبد المنعم أحدث الوجوه المنضمة لقائمة الفراعنة

البداية كانت عام 2019، عندما ظهر المدافع محمد عبد المنعم صاحب الـ “22” عامًا، مع ناشئين الأهلي، حيث نال إعجاب المدير الفني السابق للأهلي رينيه فايلر،

وقرر عبد المنعم الخروج على سبيل الإعارة للبحث عن المشاركة بصفة أساسية، من أجل إثبات نفسه والعودة مرة أخرى للقلعة الحمراء.

وكان أول ظهور لعبد المنعم في الدوري المصري مع فريق سموحه، عندما انتقل إلى الفريق السكندري موسم 2019-2020، حيث خاض مع الفريق 8 مباريات استطاع فيهم تسجيل هدف وحيد.

اقرأ أيضًا.. كواليس اختيار قائمة كأس العرب وجلسة حتى الصباح تحسم الموقف

وكانت بداية التألق لمنعم في الموسم الثاني له مع سموحه بعدما قرر الأهلي تجديد إعارة اللاعب لموسم أخر، حيث شارك معهم في 24 مباراة.

بادر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي بطلب بقاء اللاعب مع الفريق الأحمر، إلا وأن رفض منعم البقاء مفضلًا الخروج مرة أخرى على سبيل الإعارة، من أجل الاستمرار في المشاركة بصفة أساسية.

وكانت خطوة الانتقال إلى نادي فيوتشر هي الأكثر سعادة بالنسبة لمنعم، حيث وافق النادي الأهــلي على إعارة اللاعب مرة أخرى إلى النادي الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة.

اقرأ أيضًا.. تأكيدًا لانفراد المايسترو.. حجازي خارج قائمة المنتخب في كأس العرب

ونجح عـبد المـنعم حتى الأن في خوض جميع مباريات فريقه فيوتشر الأربعة الماضية في الدوري المصري، مما جعل البرتغالي كارلوس كيروش أن يضمه لقائمة الفراعنة استعدادًا لخوض غمار البطولة العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock