الدوري المصريأخبار محليةبروفايل

من هو يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي الجديد ؟

أسفرت انتخابات نادي الإسماعيلي عن فوز يحيى الكومي برئاسة النادي وفقاً لاختيار الجمعية العمومية التي عقدت مؤخراً لانتخاب مجلس إدارة جديد يدير شؤون النادي لأربع سنوات قادمة حتى  2025.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات القلعة الصفراء عن فوز يحيى الكومي بمنصب رئيس مجلس إدارة الدراويش .

من هو يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي؟

كما جاء خالد زين نائبا للرئيس وحاتم حجازي أمينا للصندوق،  بالإضافة إلى فوز خمسة أعضاء آخرين وهم خالد الطيب ، محمد أسامه أبو العلا، وليد شعيب ، عاطف زايد ، وعضو تحت السن نانسي القاضي .

هو يحيى أحمد السيد الكومي الذي ولد عام 1953م بمركز بركة السبع في محافظة المنوفية .

ويعتبر يحيى الكومي مهندس ورجل أعمال مصري شهير ، كما كان عميدا سابقا بالجيش المصري ويعرف بأنه أحد رجال الأعمال المحسوبين على نظام الرئيس المخلوع الراحل حسني مبارك .

فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

وتولى يحيى الكومي رئاسة مجلس إدارة الإسماعيلي للمرة  الأولى بالتعيين عام 2006 حتى 2008 ، حيث ظهرت بصمته خلال هذه الفترة وذلك باحتلال الدراويش المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز .

اقرأ أيضا: شاهد الأهداف| سيراميكا كليوباترا يفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري

كما حافظ على القوام الأساسي للفريق ، حيث أبقى على ثلاثة من أهم نجوم القلعة الصفراء في تلك الفترة وهم عمر جمال وحسني عبد ربه وعبدالله السعيد ، ثم عاد وتولى قيادة الإسماعيلي خلال الفترة الانتقالية بعد رحيل نصر أبو الحسن عام 2011، حيث لم يستمر في منصبه سوى شهر واحد .

وشهد الإسماعيلي خلال السنوات الأخيرة ضعف وقلة في الموارد المالية التي أدت إلى عدم إبرام صفقات جيدة وقوية لتدعيم الفريق ، وبالتالي تعرضه لأزمات فنية أدت إلى تقديم الفريق نتائج سلبية لا تليق ببرازيل مصر .

وإذا استمرت النتائج السيئة التي يقدمها الفريق فمن المؤكد أن يهبط النادي إلى قسم الدرجة الثانية .

عودة يحيى الكومي لرئاسة نادي الإسماعيلي بعد غياب 

وعاد الكومي إلى رئاسة مجلس إدارة الإسماعيلي في ولاية جديدة بعد غيابه عن الساحة الرياضية لفترة طويلة ولأول مرة يتولى المنصب بالانتخاب .

وتوجد على طاولة مجلس إدارة الإسماعيلي الجديد مجموعة من الملفات التي تحتاج إلى  الحسم والفصل فيها ويأتي في مقدمتها ملف فريق كرة القدم كاختيار مدير فني جديد وتدعيم الفريق بصفقات جديدة تساعد في عودة الشكل الفني البرازيلي الذي عاهدته الجماهير المصرية من فريق الدراويش ، إلى جانب الألعاب  الأخرى .

شاهد أول حديث لرئيس نادي الإسماعيلي الجديد

كما طالبت جماهير الإسماعيلي من مجلس الإدارة الجديد النظر في ملف الناشئين ، بالإضافة إلى إنهاء الازمات المالية المتعلقة بالمستحقات المتأخرة وقضايا الغرامات التي يواجهها النادي في الفترة الأخيرة ، كما طالبت بضرورة إنشاء لجنة لتسويق اللاعبين .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock