بث مباشر

معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 2022-2023

استقرت شبكة قنوات ( bein sports ) القطرية الناقل الحصري للدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023 .

وينفرد موقع المايسترو الرياضي كعادته بالكشف عن معلقي المباريات في مختلف البطولات ، سواء كانت محلياً أو عربياً أو عالمياً.

وينطلق الدوري الإنجليزي في موسم جديد 2022-2023 بإقامة مباراة واحدة يوم الجمعة القادم ستجمع بين فريقي أرسنال وكريستال بالاس .

وكان الجانرز قد احتلوا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي خلف توتنهام الرابع الذي دار بينه وبين أرسنال صراع محتدم حتى الجولات الأخيرة على الدخول ضمن المربع الذهبي وحتماً المشاركة في دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023 .

معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس

فيما اختتم كريستال بالاس موسم 2021-2022 وهو في المركز الثاني عشر بواقع 48 نقطة .

ويبحث الكثيرون من جماهير الكرة الإنجليزية عن اسم معلق مباراة أرسنال وكريستال بالاس في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 .

ويمكننا مشاهدة ومتابعة هذه المباراة على شاشة ( bein sports premium 1 ) بصوت المعلق العماني خليل البلوشي .

اقرأ أيضاً: بعد السولية..الإصابة تنهي موسم لاعب جديد في الأهلي

ومن المقرر أن يلتقي أرسنال وكريستال بالاس في التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الجمعة المقبل الخامس من أغسطس ضمن حسابات الأسبوع الأول من البريمرليج الموسم الجديد .

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock