الأهليأخبار محلية

الأهلي يعلن عن طبيب الفريق الجديد

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن طبيب الفريق الجديد الذي يتواجد مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك، بعدما تقدم الدكتور تامر أبو العنين طبيب الفريق الأول لكرة القدم، بطلب إلى إدارة النادي الأهلي بالسماح له بالرحيل، رغم توليه المسئولية منذ فترة قصيرة.

وكان أبو العنين تولي رئاسة الجهاز الطبي للنادي، عقب رحيل الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق السابق ونادي فيوتشر الحالي، بعد مسيرة حافلة مع المارد الأحمر.

جاب الله يتولي رئاسة الجهاز الطبي في الأهلي 

ووافق أيضًا السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على رحيل أبو العنين في ظل رغبته بالمغادرة، بالإضافة إلى انشغاله بعمله الخاص والذي قد يعيق تواجده مع الفريق.

إقرأ أيضًا: بيان عاجل من أحمد سليمان وحسين لبيب بسبب انتخابات الزمالك

وأكد خالد بيبو مدير الكرة بالفريق، على الاستعانة بخدمات أحمد جاب الله طبيب قطاع الناشئين للعمل مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وسيتواجد في أول مباراة للفريق.

ويستعد المارد الأحمر، بقيادة كولر لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، في كأس السوبر الإفريقي.

وخاض الفريق مباراة ودية ضد ألوميني السلوفيني في معسكره، وحقق الفوز خلالها بثلاثية مقابل هدف وحيد، قبل الاستعداد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا: فوز بلجيكا على اذربيجان في تصفيات أمم أوروبا 2024

ويشارك الفريق في مباراة السوبر الإفريقي، بصفته بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما توج اتحاد العاصمة الجزائري بلقب بطولة كأس الكونفدرالية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock