أخبار محليةمنتخب مصر

مدرب أنجولا يصف اختيار كيروش لتدريب منتخب مصر بالمفاجأة

كتبت : حياه رمضان

قال بيدرو المدير الفني لمنتخب أنجولا أن مصر هي المرشح الأول للصعود للمرحلة الإقصائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢ رغم تواجدها في المركز الثاني في المجموعة .

وتحدث بيدرو عبر قناة أون تايم سبورت ، وقال: مصر تمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين وأن منتخب مصر هو أكبر منتخب في المجموعة ، مضيفا سيكون لمنتخب أنجولا دور في صعود مصر للمرحلة الفاصلة من التصفيات “.

وتابع المدرب البرتغالي تصريحاته قائلا :” اختيار كارلوس كيروش من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم ليكون مدربا لمنتخب مصر كان مفاجأة وبالتأكيد سينجح مع مصر لأنه مدير فني ملهم ويعد ملهما لي ولجيلي من المدربين في البرتغال” .

وأردف :” محمد صلاح من أفضل خمسة لاعبين في العالم ، ولكن منتخب مصر ليس صلاح وحده فمصر لديها مجموعة من اللاعبين الرائعين وتمتلك خط دفاع قوي وعلى رأسهم قائد الفريق أحمد حجازي “.

تصريحات مدرب أنجولا عن كيروش

وأكمل المدير الفني لأنجولا :” سيكون من الجيد لي أن أقابل مصر وكيروش وأفوز عليهم . واستمر : في أفريقيا منتخبات كبيرة وتستحق المشاركة في كأس العالم فخمسة منتخبات فقط تتأهل من أفريقيا ، فعلى الاتحاد الدولي لكرة القدم زيادة عدد المنتخبات التي تشارك من أفريقيا في كأس العالم الذي يلي مونديال قطر ٢٠٢٢” .

واختتم تصريحاته :” أرشح مصر ، الجزائر ، المغرب ، السنغال ، الكاميرون ونيجيريا للفوز ببطولة أمم أفريقيا التي ستقام بالكاميرون يناير القادم “.

ويذكر أن منتخب أنجولا يحتل المركز الرابع في المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم والتي تستضيفها قطر عام ٢٠٢٢ .

اقرأ ايضا: طلبات كيروش أوامر في اتحاد الكرة

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock