أخبار محليةمنتخب مصر

طلبات كيروش أوامر في اتحاد الكرة

نجح البرتغالي كارلوس كيروش المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني في إجبار اللجنة الثلاثية التي تدير منتخبنا الوطني برئاسة أحمد مجاهد على تنفيذ الطلب الثاني له استعداداً لخوض أول تجربة مع الفريق.

وتعاملت لجنة مجاهد مع طلبات كيروش على أنها أوامر واجبة التنفيذ، حتى يتمكن من أداء مهمته على أكمل وجه.

ووافقت لجنة أحمد مجاهد على طلب كيروش بإقامة المنتخب الوطني معسكراً مغلقا قبل مواجهتي ليبيا بوقت كاف، حتى يتمكن من التحضير جيداً والحديث مع اللاعبيت والتعرف عليهم

ويخوض منتخبنا الوطني مواجهتين هامتين مع ليبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، حيث تقام المباراة الأولى في مصر والثانية على أرض ليبيا، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ في قطر.

وكان الطلب الأول لكيروش وجهازه المعاون قبل يومين، ضرورة تأجيل مباريات ربع ونصف نهائي كأس مصر لإتاحة الفرصة لهم للتخطيط والاعداد الجيد للمرحلة المقبلة، وهو ماحدث بالفعل.

اقرأ أيضا:

كيروش يصطدم بأول مشكلة مع المنتخب الوطني ويطالب فينجادا بالتدخل

وكان من المقرر إقامة الدور ربع النهائي يوم 29 من الشهر ذاته، ومباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان، كان من المقر إقامتها يوم 2 أكتوبر المقبل.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الجاري، موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل ، الذي سيبدأ يوم ٢٨ سبتمبر.

كيروش
كيروش

معسكر مغلق قبل لقاء ليبيا

ويجرى حالياً الترتيب عن طريق وائل جمعة مدير المنتخب لخوض مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، وستكون أمام ليبيريا بنسبة كبيرة ، حيث سيتم التأكيد في الأيام المقبلة.”.

الجدير بالذكر أن منتخب ليبيا يتصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم برصيد 6 نقاط، ويليه منتخب مصر في المركز الثاني، بـ4 نقاط ، ثم الجابون بنقطة واحدة، ويتذيل منتخب أنجولا بدون نقاط.

كان كيروش قد وصل مطار القاهرة الدولي مساء الأربعاء قادما من موزمبيق علي متن الخطوط الإماراتية .

ويقيم اتحاد الكرة القدم مؤتمر لتقديم كارلوس كيروش في الواحدة ظهر الخميس بقاعة المؤتمرات بمقر الاتحاد ، فيما سيعقد المدير الفني الجديد مؤتمره الصحفي الأول على هامش معسكر المنتخب الوطني استعدادًا للقاء ليبيا ضمن تصفيات المجموعة الأفريقية السادسة

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock