الأهليأخبار محلية

تفاصيل شراكة الأهلي مع بروكسي في دوري المحترفين

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من إنهاء الاتفاق مع نادي بروكسي في دوري المحترفين لكرة القدم، من أجل إجراء شراكة بين الناديين في المرحلة المقبلة.

ويرغب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اتباع سياسة الأندية الخارجية وبعض الأندية في مصر، بإجراء تعاون وشراكة مع أحد الأندية للاستفادة على المدى البعيد.

وناقش مسؤولو النادي، فكرة التعاون مع أحد أندية المحترفين من خلال اجتماعه مع شركة الكرة، وتم المفاضلة بين أندية مكادي وبروكسي وبترول أسيوط ولافيينا.

الأهلي يتفق مع بروكسي على إنشاء شراكة بين الناديين

وفضل المارد الأحمر التعاون مع بروكسي، في ظل استعدادهم للشراكة، بالإضافة إلى تدخل محمد شوقي لاعب الفريق السابق ونائب رئيس قطاع الناشئين، في الأمر.

وجاء تدخل شوقي خاصةً أنه كان المشرف على قطاع الكرة في بروكسي، وتوصل الناديين لاتفاق بعد جلسة عقدها عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في الساحل الشمالي مع إدارة النادي الآخر.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا

ويشتمل التعاون هو تبادل بعض اللاعبين، بالإضافة إلى أنه حال ضم الشياطين الحمر لاعب أجنبي سوف يتم انضمامه إلى بروكسي للعب في دوري المحترفين للحصول على خبرات بالإضافة إلى اللاعبين الشباب.

كما ينص التعاون، أنه حال بيعه يستفاد الناديين، وأن الأمر سيكون تعاون أسوةً بشراكة نادي إنبي مع بايونيرز، وبالتالي لن يتم تغيير اسم نادي بروكسي في المرحلة المقبلة.

إقرأ أيضًا: إيهاب جلال يتحسر على التعادل أمام الزمالك

من ناحية أخرى يستعد المارد الأحمر لمواجهة ميدياما الغاني، يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock