الزمالكأخبار محلية

إيهاب جلال يتحسر على التعادل أمام الزمالك

تحدث إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن تعادل فريقه أمام الزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وتعادل الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال المدير الفني أمام الزمالك بدون أهداف، بالمباراة التي أقيمت على ستاد الإسماعيلية، لحساب الجولة الثالثة عشر.

وأكد المدير الفني، أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد وكان هناك سيطرة على أول 25 دقيقة من المباراة، مع الضغط المكثف على الزمالك بشكل مميز، وفريقه كان أقرب للفوز والتعادل ليس سئ.

إيهاب جلال: حاتم سكر قدم مباراة مميزة أمام فريقه السابق

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: “الزمالك فريق كبير ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وتراجعنا في الشوط الثاني بشكل بسيط ومنحنا المنافس فرصة لضغطنا”.

وتابع: ” أشكر اللاعبين على جهودهم في مباراة اليوم وبعض اللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم، خاصةً حاتم سكر الذي ظهر بمستوى رائع أمام فريقه السابق”.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وقال: “أعتقد أن أحمد عادل عبد المنعم نجم المباراة اليوم والأهداف التي استقبلنها في المباريات السابقة ليس إلا مجرد سوء توفيق فقط”.

وأشار المدير الفني للدراويش، إلى أن فريقه يضم مجموعة مميزة من الحراس وقادرين على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة، والظهور بشكل مميز.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

واختتم: “الصفقات الجديدة ظهرت بشكل مميز للغاية في ظل الضغط الجماهيري خلال المباراتين أمام سيراميكا والزمالك، ونسعى لإسعاد الجماهير التي تؤازرنا في المباريات المقبلة وتحقيق الفوز”.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock