محترفونا

محمد صلاح يعلق على نظرات رونالدو ويوضح سبب إقالة سولشاير

استنكر نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، نظرات البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أنه لا يوجد شيء يتحدث فيه بشأنه.

وقال محمد صلاح، في حواره مع قناة إم بي سي مصر: ” لم أفعل أمور كثيرة ليلة مباراة مانشستر يونايتد، ذهبت للفندق وتواصلت رامي عباس، (وكيل اعماله)، في بعض الأمور وبعد ذلك شاهدت بعض الفيديوهات على اليوتيوب، ثم قمت بتدريبات التأمل، وخلدت بعدها للنوم”.

محمد صلاح يعلق على نظرات رونالدو له ويوضح سبب إقالة سولشاير

ورد محمد صلاح، على سؤال حول ماذا يفعل قبل أن يلعب المباراة مع ليفربول، قائلاً: ” هناك تدريبات كثيرة للتأمل أقوم بها، وأقوم ببعض الأمور التي تجعلني أسترخي، وكذلك أمور تجعلني أعيش المباريات قبل أن ألعبها، ليس فقط ليلة المباراة، بل أيام قبل المباراة أيضًا، أو أي وقت أمتلكه، وعندما ألعب المباراة أقوم بما تخيلته بنسبة كبيرة، مثل هدفي في مانشستر سيتي”.

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزي: ” هدفي ضد مانشستر سيتي، سجلته في رأسي قبل إحرازه في الملعب أكثر من مرة، وواتفورد أيضًا بنسبة كبيرة، أفعل هذا في أغلب الأهداف، الفكرة تتمثل في أنه عندما تكرر أمورًا كثيرة داخل عقلك، تكون سهلة في الملعب، فأفكر في كل شيء داخل عقلي أولًا لتطبيقه بالملعب”.

اقرأ أيضًا.. موسيماني يحدد مصير رامي ربيعة ومحمد محمود مع الأهلي

وعن ماذا فعل بعد الثلاثية التي سجلها ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، قال: ” لم أفعل شيئا، ذهبت لتناول السوشي في لندن، ثم توجهت إلى متحف مدام توسو، لرؤية التمثال الخاص بي، رتبت زيارة المتحف منذ حوالي عام تقريبًا قبل مباراة الشياطين الحمر، بفترة طويلة، لكن ظهوره في هذا الوقت كان مناسبا بالتأكيد”.

وتحدث صلاح عن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد قائلا: “لم أنظر وأتحدث معه قبل المباراة (ضاحكا)، كان الأمر عاديا هو كان بجانبي ولم يحدث شيء، لم يسبق أنني تحدثت معه إطلاقا، حتى وقت نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد”.

وأكد محمد صلاح، على أنه هو وكريستيانو رونالدو، دائمًا ما يفكرون في فريقهم وكيفية الفوز في المباريات، خاصة وأن لها أهمية كبيرة بالنسبة لكل مدينة، ودائمًا ما يشغلون تفكيرهم كيفية مساعدة أصدقاءهم داخل الملعب.

وعن نظرات رونالدو له، رد مو ضاحكًا: ” شوفتها ومفيش حاجة أقولها في الموضوع ده، مكنتش حاطط في دماغي، يمكن أن كل منا كان أجرى حوارًا صحفيًا قبل المباراة أن كل منا سيساعد فريقه وكان بمثابة الحافز”.

وواصل نجم الريدز: ” تخيلت أكثر من مرة أن أسجل في مانشستر يونايتد، خلال مباريات كثيرة، لكن لم يحالفني التوفيق في أول موسمين، وبعد ذلك الأمور أصبحت أفضل”.

واختتم صلاح تصريحاته عن سبب إقالة أولى جونار سولشاير، من تدريب مانشستر يونايتد، قائلاً: ” مليش دعوة بالموضوع ده ضاحكا، بنسبة كبيرة نتيجة المباراة هزة مانشستر يونايتد، هذا ديربي بالنسبة لهم، عندما تخسر بخماسية تكون نتيجة كبيرة بالتأكيد وتؤثر على الفريق معنويًا”.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد، خسر خمسة أهداف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما يوم 24 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock