محترفونا

تعليق النني على العودة للأهلي عقب انتهاء عقده مع آرسنال

أكد محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي أن هدفه الاعتزال في أوروبا، والاستمرار في اللعب ضمن الفرق الأوربية حتى يأتي موعد الاعتزال مع عدم وجود نية للعب في الدوري المصري.

وقال في تصريحات لبرنامج “ريمونتادا” على قناة المحور  الذي يقدمه أحمد حسام ميدو :”هدفي هو الاستمرار في أوروبا حتى نهاية مشواري الكروي، وأرغب في العمل كمدير فني هناك، وأعمل على ذلك بالفعل من أجل الحصول على رخصة تدريبية”.

تعليق النني على العودة للأهلي عقب انتهاء عقده مع آرسنال

وعن عودته للعب في الدوري المصري سواء للأهلي أو الزمالك قال :”اللعب للأهلي أو الزمالك شرف لأي لاعب، هذه ليست إجابة دبلوماسية، حقًا إنهما ناديان كبيران ومشهوران في العالم، والجميع يعرف ديربي الأهلي والزمالك، وهما الأكبر في إفريقيا، لكن حلمي منذ البداية هو الاستمرار في أوروبا حتى الاعتزال”.

وواصل لاعب أرسنال :”أفكر في اعتزال اللعب بأوروبا وعمري 36 عاماً، ولهذا السبب لا أرغب اللعب في الأهلي حتى لا يكون مستواي منخفضا، فيغضب الجمهور مني، لكن في حالة القدرة  على اللعب سيكون الاختيار هو  الاستمرار في أوروبا”.

إقرأ أيضًا : موعد ومعلق مباراة ولفرهامبتون وأرسنال في الدوري الإنجليزي 

واختتم النني :”إيمري طلب مني البقاء في أرسنال، ومن بعده ميكيل أرتيتا، أعرف جيدا كيف أتعامل مع اللاعبين وألم شملهم في غرفة الملابس وهو سبب حب المدربين لي”.

جدير بالذكر أن تعاقد محمد النني مع أرسنال سيكون بنهاية الموسم الجاري، ولكن لم يتوصل حتى الآن  لاتفاق مع ناديه الإنجليزي ، ليصبح قريبا من الرحيل مجانا الصيف المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock