محترفونا

موقف إنساني من محمد صلاح مع أحد الأطفال

قام محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي ومنتخبنا الوطني بموقف إنساني استحق عليه تصفيق الجماهير التي حضرت مباراة فريقه أمام ليدز في الدوري الانجليزي.

استجاب صلاح لطلب أحد الأطفال التي رفع لافته كتب عليها أريد قميصك، وهو ما فعله النجم المصري حيث لبى طلب الطفل الصغير الذي بدت عليه علامات الفرحة.

وكان النجم المصري محمد صلاح استطاع دخول نادي المائة في الدوري ،باحرازه اليوم الهدف رقم ١٠٠ في البطولة خلال مباراة ليدز يونايتد ضمن مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وبات النجم المصري أحدث المنضمين إلى قائمة العظماء في الدوري الإنجليزي بعدما وصل إلى هدفه رقم 100 في مسيرته ، حيث أصبح اللاعب رقم ٣٠ في تلك القائمة.

وأصبح محمد صلاح يحتل المركز الثاني حاليا في قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويفصله ٤ أهداف فقط لمعادلة رقم النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروغبا برصيد 104 أهداف

ويعتبر الهدف الذي سجله صلاح اليوم في شباك ليدز يونايتد هو الثالث للفرعون المصري في المسابقة خلال الموسم الحالي، حيث سبق له التسجيل في مرمى نوريتش سيتي وتشيلسي، متأخراً بفارق هدف واحد عن صدارة هدافي البطولة، التي يتقاسمها حاليا مايكل أنطونيو وبرونو فرنانديز، لاعبي وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد على الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock