أخبار عالميةمحترفونا

جالطا سراي يجهز صدمة كبيرة لأحلام مصطفى محمد

شهدت الساعات القليلة الماضية صدمة قوية لمصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأول ونادي الزمالك المحترف ضمن صفوف فريق جالطا سراي التركي.

وجاءت الصدمة من تقارير صحفية تركية حول مستقبل اللاعب وإمكانية بقائه في فريقه التركي خلال الفترة المقبلة وتفعيل بند شرائه من نادي الزمالك.

مصطفى محمد يحلم بتكرار إنجاز محمد صلاح

ويأمل مصطفى محمد في الانتقال بشكل نهائي الى الفريق التركي والاستمرار في مشواره الاحترافي والسر على نهج النجم المصري محمد صلاح الذي بدأ مشواره بفريق بازل حتى وصل الى قمة مجده مع ليفربول.

وفي ظل أحلام اللاعب بالبقاء في أوروبا والاستمرار مع ناديه التركي وجهت صحيفة “فوتوماك” التركية صدمة قوية لأحلام اللاعب.

وأكدت الصحيفة في تقرير لها أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطا سراي لا يرحب بتفعيل بند شراء اللاعب من الزمالك في الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني يسعى لاستغلال المبلغ المقر دفعه لشراء لاعب الزمالك في التعاقد مع لاعب جديد خاصة بعد تألق السنغالي مباي دياني العائد لصفوف الفريق هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. مصطفى محمد يحسم موقفه من العودة للزمالك

وشهدت الفترة الأخيرة تواجد مصطفى محمد على دكة بدلاء الفريق التركي وقلت نسبة مشاركته في المباريات وهو ما يراه المدير الفني أنه لن يكون في صالح الفريق ويسعى لاستغلال القيمة المستحقة لشرائه من الزمالك ووضعها في التعاقد مع لاعب آخر.

وأشار المدير الى أن مصطفى محمد سيكون جليس مقاعد البدلاء في ظل تألق نظيره السنغالي مع الفريق بينما تراجع مستوى مهاجم الزمالك حيث أنه بعد 10 مباريات لم يسجل أي هدف وصنع هدف واحد فقط في الدوري هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock