محترفونا

مصطفى محمد يحسم موقفه من العودة للزمالك

كشف مصدر مقرب من مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك المعار لصفوف فريق جالطا سراي التركي موقفه من العودة الى الدوري المصري في الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الأخيرة توتر في العلاقة بين مصطفى محمد ومدرب فريق جالطا سراي مما فتح الباب أمام التكهنات بعودة اللاعب من جديد الى الزمالك والاستمرار في الدوري المصري بعد انتهاء فترة إعارته.

وكان الزمالك قد أعار مصطفى محمد الى الفريق التركي في الانتقالات الشتوية الماضية لمدة موسم ونصف مع وجود بند يمنح جالطا سراي شراء اللاعب مقابل مبلغ مالي قبل انتهاء فترة الإعارة.

وأكد المصدر أن اللاعب لا ينوي العودة الى الدوري المصري خلال الفترة المقبلة وأنه يسعى للاستمرار في أوروبا لأطول فترة ممكنة.

وشدد المصدر على حب وتقدير اللاعب لنادي الزمالك خاصة وأنه تربى بين جدرانه إلا أنه يسعى لتكرار تجربة محمد صلاح في الملاعب الأوروبية ويرفض فكرة العودة سريعًا الى مصر.

وأضاف أن اللاعب بدأ يحل أزمته مع مدرب فريقه وحصل على وعد بالحصول على فرصة جديدة والعودة الى التألق من أجل تفعيل بند شرائه.

وأشار المصدر الى أنه في حال رفض فريق جالطا سراي تفعيل عقد اللاعب سيقوم وكيل أعماله بتوفير عرض أوروبي آخر يضمن له البقاء في القارة العجوز.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock