أخبار محليةمحترفونامنتخب مصر

نجم باناثينايكوس اليوناني يكشف عن موقفه من تمثيل منتخب مصر

أوضح بلال مظهر، المحترف المصري، في نادي باناثينايكوس اليوناني، والذي يطلق عليه”هالاند المصري”، موقفه من تمثيل منتخب مصر، بعد تواصل المنتخب الفرنسي معه العام الماضي.

وقال مظهر خلال تصريحاته التلفزيونية:” مركزي هو رأس الحربة، وسجلت مع فريقي 7 أهداف، وصنعت هدفًا، امتلك الجنسية المصرية والفرنسية”.

لاعب باناثينايكوس اليوناني يوضح موقفه من الانضمام لـ منتخب مصر

وحول اللعب لمنتخب مصر أو فرنسا قال بلال:” المنتخب الفرنسي تواصل معي العام الماضي، لعبت مع منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، وأتمنى أن أشارك مع الفريق الأول، واحترم الاتحاد الفرنسي ومنتخب فرنسا، ولكنني ألعب بصفوف الفراعنة منذ الصغر”.

إقرأ أيضًا.. برشلونة يعلن رسميًا عن المدرب الجديد

وأضاف :” لم يحدث أي تواصل بيني وبين منتخب الفراعنة بالفترة الحالية، أول أهدافي هو المشاركة مع الفريق الأول اليوناني، وبعد ذلك الانضمام لأكبر الأندية في أوروبا، واللعب لمنتخب مصر”.

وحول عروض الأهلي والزمالك قال اللاعب الشاب :” كان هناك حديث من الأهلي والزمالك أثناء تواجدي بمصر، ولكنني اخترت الحتراف في اوروبا والانضمام لباناثينايكوس اليوناني”.

وبسؤله عن لقب هالاند المصري قال :” هناك كلام قيل عني باليونان، أنني أشبه لعب هالاند، ولكن لا أركز على هذا الأمر، تركيزي في الملعب فقط”.

وأختتم بلال مظهر قائلًا :” مثلي الأعلي هو محمد صلاح، وأتمنى أن أكون مثله وأن أتواجد بالدوري الإنجليزي”.

إقرأ ايضًا… تصريح من تشافي يثير الجدل حول تدريبه لنادي برشلونة

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock