الأهليأخبار محلية

الفيفا يفاجئ محمد الشناوي بهدية مذهلة عقب تألقه أمام الاتحاد

فاجئ الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب تألقه أمام اتحاد جدة السعودي، بكأس العالم للأندية.

وقاد محمد الشناوي قائد النادي الأهلي، فريقه لتحقيق فوز كاسح ضد الاتحاد السعودي، بثلاثية مقابل هدف وحيد ضمن ربع نهائي مونديال الأندية.

وحرص الفيفا على إهداء الحارس، صورة تم التقاطها له بعد تصديه لضربة الجزاء أمام الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، وهو يُشير برقم واحد.

الفيفا يهدي محمد الشناوي صورة تصديه أمام بنزيما

وكان حارس المارد الأحمر تصدى لركلة جزاء أمام بنزيما، عندما كانت النتيجة تشير للتقدم بهدف دون رد، ما جعلها نقطة تحول في المباراة.

وحقق المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، الفوز ضد الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر نظيره فلومينيسي البرازيلي، يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، بالمملكة العربية السعودية.

ويسعى الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لتحقيق الفوز أمام بطل ليبرتادورس، والتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا: بسبب زيزو… قلق كبير في تدريبات الزمالك قبل مواجهة ساجرادا

ونجح الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في تاريخه، ويسعى للتأهل إلى النهائي لضمان ميدالية فضية على الأقل.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock