الأهليالزمالكأخبار محلية

ستاد القاهرة يضع الأهلي والزمالك في ورطة

وضع ستاد القاهرة الدولي، مسؤولو النادي الأهلي ونادي الزمالك، في ورطة كبرى بشأن استضافة مباريات الفريقين سواء محليًا أو على المستوى القاري.

ويعتبر ستاد القاهرة الدولي، هو ملعب لناديي الأهلي والزمالك في البطولات التي يشاركوا بها، ولكن من المحتمل غيابهم عن الملعب بالفترة المقبلة.

وكان الفريقين تم نقل مبارياتهم مؤخرًا إلى ستادي برج العرب بالإسكندرية والسلام بالقاهرة، نظرًا لأعمال الصيانة التي يخضع لها حاليًا.

ستاد القاهرة يرفض استقبال مباريات الأهلي والزمالك بسبب الصيانة 

وأمل مسؤولي الناديين أن يتم الانتهاء من أعمال الصيانة بشكل سريع، والعودة للملعب في ظل ارتباطهم بمباريات هامة سواء في دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية.

وأكد وليد عبدالوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، أن الملعب لن يستضيف أي مباراة لمدة شهر على الأقل، بسبب زراعته، الأمر الذي سبب صدمه للناديين.

إقرأ أيضًا: بيراميدز يكشف حقيقة إقالة باتشيكو

من ناحية أخرى حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، موعد مباراة المارد الأحمر ضد شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الفريق نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وأعلن الكاف عن إقامة المباراة بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي 2023-2024

وكانت لجنة المسابقات بالكاف قررت تعديل موعد مباراة الشياطين الحمر أمام شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتم تقديم المباراة، لتقام يوم الجمعة 8 ديسمبر بدلًا من السبت 9 ديسمبر، المقرر إقامتها في القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويأتي تقديم موعد المباراة، بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في ديسمبر المقبل، في المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock