الأهليأخبار محلية

كولر يحسم قراره من العروض السعودية

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من العروض السعودية التي تلقاها للرحيل عن القلعة الحمراء بالفترة المقبلة.

وحصل كولر، على عرضين من جانب ناديي الهلال والشباب السعوديين لتولى تدريب أحدهما خلال الفترة المقبلة، بالرغم من تمديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين بخلاف هذا الموسم.

وكان مسؤولو القلعة الحمراء، حصلوا على توقيع المدرب السويسري، نهاية أغسطس الماضي، لتجديد عقده لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقي مع النادي.

كولر يرفض الرحيل عن الأهلي نحو الدوري السعودي 

وأبلغ المدير الفني وكيل أعماله، برفض كافة العروض السعودية مشيرًا إلى أنه يتمسك بالاستمرار مع المارد الأحمر حتى نهاية عقده، خاصةً في ظل وجود استقرار فني وإداري.

إقرأ أيضًا: الزمالك يصدم حسام عبدالمجيد بقرار جديد

ويرغب المدير الفني، فى مواصلة النجاحات التى حققها الموسم الأول مع الفريق بالفوز بخمس بطولات محلية وقارية، وينتظر المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية.

وينص تعاقد المدير الفني مع الشياطين الحمر، على الرحيل بعد نهاية أول موسم مقابل تسديد مليون يورو، فيما يمكن للمدرب السويسري الرحيل بعد ثانى موسم مجانًا، وفقاً للشرط الجزائي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سان جورج الإثيوبي، يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري الأبطال الإفريقي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قرر تعديل موعد مباراة الفريق، ضد نظيره سان جورج الإثيوبي، بدوري الأبطال في إياب دور الـ32 من البطولة.

إقرأ أيضًا: نجم الزمالك يغيب عن مواجهة المقاولون العرب

كان مقرر إقامة مباراة الإياب يوم 29 سبتمبر الجاري في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لتقام في السابعة مساءً بدلاً من السادسة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى




أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock